رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

حصاد المصرين في الخليج.. شيكابالا الأكثر تسجيلا للأهداف و الشحات الأكثر تتويجا بالألقاب

طباعة

الخميس , 17 مايو 2018 - 03:24 مساءٍ

نجوم الكرة المصرية في الدوريات الخليجية
نجوم الكرة المصرية في الدوريات الخليجية

أنتهى موسم 2017 - 2018 في الدوريات الخليجية، خلال الموسم المماضى، ليشهد تتويج الفرق التى استحقت الظفرببطولاتها بعد موسم شهد منافسات قوية للفوز بالألقاب وصنع التاريخ.

وشهد هذا الموسم، تألق العديد من نجوم الكرة المصرية في الدوريات الخليجية، ليتمكنو أعلاء رايات الكرة المصرية، ونالو تقدير الجميع.

ويستعرض "الميدان" حصاد ما قدمه أبرز النجوم المصرين في الدوريات الخليجية هذا الموسم..

حسين الشحات

أستطاع حسين الشحات، نجم فريق العين الإماراتى، تقديم موسما رائعا مع فريقه، إذ خاض 16 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 8 أهداف و صنع 13 هدفا، ونجح في تحقيق لقبي الدوري والكأس.

محمود عبد المنعم كهربا
شارك محمود كهربا نجم فريق اتحاد جدة السعودى، هذا الموسم في 29 مباراة بجميع المسابقات، احرز خلالها 6 أهداف، وصنع 6، وأستطاع الفوز بلقب كأس خادم الحرمين، هذا الموسم، بعد أن فاز على فريق الفيصلى، الذى يحترف.صالح جمعة نجم الأهلى في صفوفه.

صالح جمعة
قدم صالح جمعة نجم فريق الفيصلى السعودى، الذى يلعب في صفوفه على سبيل الإعارة من فريق الأهلى، اداء رائعا مع فريقه هذا الموسم، إذ شارك حتى الأن في 11 مبباراة، صنع خلالها 4 أهداف، وقاد فريقه لنهائي كأس خادم الحرمين.

شيكابالا
يأتى شيكابالا نجم نادى الزمالك السابق و فريق الرائد السعودى، ضمن أبرز المحتفين في الدوريات الخليجية، إذ شارك هذا الموسم في 24 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 10 أهداف، وصنع 5،وساهم في أنقاذ فريقه من الهبوط إلى دورى الدرجة الثاني، حيث سيلعب دزر الملحق الؤهل للبقاء في الدورى السعودى.

مؤمن زكريا
شارك مؤمن زكريا نجم فريق أهلى جدة هذا الموسم في 16 مباراة بجميع المسابقات، أحرز خلالها 6 أهداف، وساهم في منافسة فريقه لفريق الهلال على لقب الدورى السعودى، لكنه أنهى الموسم في المركز الثانى.

متعب و فتحى و الحضرى 
يعتبر الثلاثى متعب و فتحى و الحضرى نجوم فريق التعاون السعودى الأقل حظا بين المصرين المحترفين بالدورى السعودى، فالأول شارج في 9 مباريات، لم يسجل خلالها أى هدف، والثانى أبعدته الإصابة عن الملاعب طويلا، ولم يشارك إلا في 11 مباراة طوال الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف، والأخير تلقت شبكه 36، منها 33 بالدوري و 1 بكأس ولي العهد، وهدفين بكأس خادم الحرمين الشريفين.

 

درجات الحرارة
  • 22 - 37 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
33.333333333333%
لا
66.666666666667%