رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

94
93

"الميدان" تكشف كواليس تخلي "إم بي سي مصر" عن عادل إمام

طباعة

الخميس , 17 مايو 2018 - 02:42 مساءٍ

عادل امام
عادل امام

علمت"الميدان"، أن شبكة قناة"ام بي سي" مصر، رفضت شراء مسلسل"عوالم خفية" للزعيم عادل امام لعرضه علي شاشتها حصريا في رمضان هذا العام.

وقالت مصادر من داخل القناة، إن المفاوضات كانت علي قدم وساق خلال الأيام الماضية، بين الجهة المنتجة للمسلسل وإدارة الشبكة، لمحاولة انهاء التعاقد بينهما، خاصة أن "إم بي سي" حريصة كل عام علي شراء مسلسل الزعيم في رمضان حصريًا.

 

وتابعت المصادر، أن المفاوضات فشلت بينهما، لرغبة القناة في الاكتفاء بالتعاون بينها وبين عادل إمام فيما كان بينهما من أعمال سابقة، مبررة أن الجمهور حاليًا يتجه الي رؤية الاعمال ذات الطابع الاكشن والاثارة والتشويق، بالإضافة إلي عدم تحقيق آخر مسلسل للزعيم علي شاشتها للايرادات المطلوبة وهو ما كان الدافع القوي في انهاء التعاقد بين القناة والزعيم.

 

وأضافت المصادر، أن العلاقة بين عادل إمام و"إم بي سي" مصر، تكاد تكون إنتهت بشكل رسمي.

 

فيما لم تجد الجهة المنتجة حلولاً أخري أمامها سوي الذهاب الي قناة أخري وعرض العمل عليها، لتنجح في التعاقد مع قناة "سي بي سي" لعرض المسلسل علي شاشتها حصريًا في رمضان.

 

مسلسل"عوالم خفية"، تدور الأحداث حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا ويحب قضاء وقت كبير معهم، تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.

 

العمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود.

 

درجات الحرارة
  • 25 - 36 °C

  • سرعه الرياح :11.27
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
75%
لا
25%