رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

94
93

"بى تك" توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية

طباعة

الأربعاء , 16 مايو 2018 - 01:59 مساءٍ

وقعت شركة “بى تك”، بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، وذلك بالتبرع بقيمة تكاليف إنشاء معمل بنك الدم بمستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان ،بالإضافة إلى دعم القرى من خلال برنامج " القرية الآمنة" بتقديم أجهزة كهربائية للمحتاجين من قاطني هذه القرى.

ولم يقتصرالتعاون على التبرع المالي فقط ولكن أيضا نشر الوعي الخاص بأهداف مؤسسة أهل مصر من خلال كافة قنوات التواصل والأتصال مع عملاء الشركة والعاملين بها .

وكذلك عمل دورات تدريبية وتأهيلية لمصابي الحروق بمستشفى أهل مصر لإعادة تأهيلهم وتمكينهم من العمل في سوق العمل بشكل سريع من خلال "اكاديمية بى تك" والتي تقوم بتقديم برامج التأهيل الفني والمهاري والمهني بشكل متميز سواء للعاملين في شركة بي تك أو كمساهمة في الدور المجتمعي للشركة.

و أكد الدكتور، محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بى تك، أن هذا التعاون يأتى إيماناً منا بأهمية ما تقدمة مؤسسة أهل مصر من دور متميز تنفرد به منذ نشأتها و إستكمالا لدور الشركة في التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني المختلفة في مجالات التعليم والعلاج والإطعام و توفيرسبل الحياة الكريمة.

ومن جانبها أعربت الدكتورة هبه السويدى ، رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، عن مدى سعادتها بهذا البروتوكول قائلة " إننا فى مؤسسة أهل مصر لايسعنا إلا أن نشكر شركة بى تك وجميع العاملين بها على إيمانهم بقضية الحروق ودعمهم لنا ونتطلع الى مزيد من التعاون للمساهمة فى إستكمال بناء مستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان" .

درجات الحرارة
  • 23 - 38 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
75%
لا
25%