رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

94
93

التفاصيل الكاملة لحادث "سرقة سيارة" هشام يكن من أمام نادي الزمالك

طباعة

الأحد , 15 إبريل 2018 - 05:02 مساءٍ

قام مجهولون بسرقة 260 ألف جنيه من سيارة الكابتن هشام يكن، نجم الزمالك السابق، منذ قليل، من أمام الباب الرئيسي لنادي الزمالك.

 

وأجرى نجم الزمالك الأسبق اتصالاته بقسم شرطة العجوزة لاتخاذ اللازم تجاه الجناة، فيما أكد شهودة العيان أن الجريمة قام بها 3 أفراد يسقلون سيارة “سوزوكي” حمراء.

 

وقال هشام يكن، نجم نادي الزمالك الأسبق، إنه ترك سيارته أمام الباب الرئيسي لنادي الزمالك ودخل النادي ليصلي العصر، ليفاجئ ببعض الأعضاء يبلغونه بسرقة سيارته من أمام النادي.

 

وأضاف “يكن”، وصلت مسرعًا إلى خارج النادي فوجدت زجاج سيارتي الجانبي مكسور، وتم سرقة مبلغ 260 ألف جنيه كانوا في ظرف داخل السيارة، مشيرًا إلى أنه قام بإبلاغ قسم شرطة العجوزة لاتخاذ اللزم وضبط الجناة.

 

وأكد شهود العيان، أن الجناة عبارة عن 3 أشخاص يستقلون سيارة “سوزوكي”، حمراء اللون، وأنهم قاموا بالحادث في ثوان معدودة وسط تقاعس ملحوظ وعدم اهتمام من أمن النادي الذي كان يبعد عن الواقعة حوالي 4 أمتار فقط.

 

وأشار “ف.م”، سايس المنطقة، أن الجناة أحدهم كسر زجاج السيارة الجانبي والثاني قام بخطف ظرفا كان داخل السيارة، ونفذوا العملية على مرأى ومسمع من المارة الذين لم يتعاونوا معه في الإمساك بالسارقين، مشيرًا إلى أنه تتبع الجناة وحاول الإمساك بهم إلا أن أحدهم رفع سلاحًا أبيضًا في وجهه “سنجة”.

 

واستكمل “السايس”، حديثه،  “جريت وراهم عشان الحقهم وكسرتلهم إزاز العربية الأمامي، وبعد ما هددوني بالسنجة سيبتهم طبعا، بس مستغرب موقف الناس اللي محدش منهم حاول يساعدني، حتى أمن نادي الزمالك قالولي وإحنا مالنا يا عم”.

 

ويقوم الكابتن هشام يكن، الآن بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بنادي الزمالك للتعرف على الجناة والتوصل إليهم بمعرفة رجال الشرطة.

درجات الحرارة
  • 16 - 27 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب إفريقى في أوروبا؟

نعم
86.2068965517%
لا
6.89655172414%
لا مهتم
6.89655172414%