رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بالصور.. جوري بكر تحتفل بنجاح «The moon light rider»

طباعة

الثلاثاء , 13 مارس 2018 - 09:43 مساءٍ

جوري بكر
جوري بكر

أكدت نجمة الإعلام والسينما جوري بكر، أنها تعيش حالة مميزة من السعادة، بعد الإفراج عن فيلمها القصير «The moon light rider»، والذي تم عرضه في دبي، احتفالاً باليوم العالمي للمرأة، حيث تعطل خروج العمل السينمائي إلى النور، لأسباب خاصة.. مشيرة إلى أنها فخورة، لتولي سلسلة سينمات VOX، العالمية لعرضه بشكل حصري.

 

وكشفت جوري بكر، في تصريح خاص لـ«الميدان»، تفاصيل بطولتها لهذا الفيلم، قائلة: إنني فخورة للغاية، بعرض الفيلم، بالتزامن مع حدث مهم وحضاري، مثل الاحتفال بيوم المرأة العالمي، فالاهتمام بهذه الأمور في عالمنا العربي عمومًا، مؤشر ممتاز للغاية، لعبورنا لمرحلة جديدة من التقدم والإنسانية.

 

وتابعت: الفيلم يناقش قصة لاعبة إماراتية، كانت تنافس في سباقات السيارات، والتي تتعرض لحادث، يتسبب لها في تشوه بوجهها، لكنها عنيدة، فتقرر التغلب على مشاكلها، والعودة بشكل أقوى مما كانت عليه في الماضي.

 

وأضافت جوري بكر، قائلة: إنني أسعى لتقديم سينما بشكل عالمي، والحفاظ على مكانتي التي وصلت إليها في الإعلام كمذيعة، وأن أكون عند ثقة جمهوري بالعالم العربي، على وجه العموم.. ولا أجد مانعًا لدي، في حالة وجود عرض محترم ومناسب، أن أعمل بالسينما المصرية، فهناك العديد من التجارب المميزة الناجحة، التي تروق لي كثيرًا بأم الدنيا، وأتمنى أن أكون جزءاً منها قريبًا.

 

واختتمت حديثها برسالة، تلخص مضمون الفيلم، وتهديها لكل فتاة حول العالم، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حيث قالت فيها: «هناك خط بسيط بين الخسارة والنجاح، فالوصفة الرئيسية للنجاح، تتلخص في أن الفشل والمصاعب،  يستغلهما الناجح، فيصنع نجاحًا باهرًا ويضاعفه، والخاسر يستسلم لهما، فيصنع خسارة هائلة».

 

يذكر أن فيلم «The moon light rider»، من إخراج المخرج العراقي الكردي الأصل فيليب رشيد.

جوري بكر تحتفل بفيلمها الجديد <span class='img-desc'>جوري بكر تحتفل بفيلمها الجديد</span>
عرض الفيلم بسينمات vox العالمية <span class='img-desc'>عرض الفيلم بسينمات vox العالمية</span>
درجات الحرارة
  • 22 - 37 °C

  • سرعه الرياح :28.97
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
72.413793103448%
لا
27.586206896552%