رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بالصور.. ندوة عن " يوم الشهيد " فى مدرسة الإعدادية الجديدة للبنات بكفرالشيخ

طباعة

الثلاثاء , 13 مارس 2018 - 04:48 مساءٍ

جانب من فعاليات الندوة
جانب من فعاليات الندوة

نظمت مدرسة الإعدادية الجديدة للبنات بإدارة غرب كفرالشيخ التعليمية، اليوم الثلاثاء، ندوة علمية توعوية عن “ يوم الشهيد، ضمن مبادرة “ من حقى أعيش بدون إرهاب “ وبمناسبة ذكرى يوم الشهيد التى تواكب هذه الأيام، وبالتنسيق مع قسم تكافؤ الفرص فى الإدارة، وتحت رعاية صلاح الدين عثمان وكيل الوزارة، والدكتور علاء جودة مدير عام الإدارة.

 

جاء ذلك بحضور أحمد عبده الأسيوطي مدير التعليم الثانوي الأسبق، وطه إبراهيم منسق تكافؤ الفرص بالمديرية، ويوسف مصطفي سلام رئيس قسم تكافؤ الفرص بالإدارة، وعادل عبد الحميد منسق القسم، ومصطفي السيد شفيق مدير المدرسة وفاطمة الوشاحي القيادة الثانية، ونجوان المصيلحي مسئول الوحدة، ومحمد حامد المنسق الإعلامي، وبحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وطالبات المدرسة.

 

وأكد أحمد عبد الأسيوطى مدير التعليم الثانوى الأسبق، إن الاحتفال بيوم‏ الشهيد، في قلوب كل المصريين، وأن أحدًا لن ينساهم. وتوجه الأسيوطى بتحية قلبية لشهداء مصر الأبرار، مشيدًا بالدور الكبير والعظيم الذي تؤديه القوات المسلحة المصرية الباسلة، وأجهزة الشرطة الوطنية، في محاربة الإرهاب والإرهابيين.

 

وأضاف” الأسيوطى”، أن الشعب المصري يقدر كافة مجهودات وتضحيات رجال الشرطة والجيش، في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد، موجهاً شكره للقائمين على قسم تكافؤ الفرص فى الإدارة وكذلك أسرة المدرسة على إقامة هذه الندوة .

درجات الحرارة
  • 22 - 37 °C

  • سرعه الرياح :28.97
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
72.413793103448%
لا
27.586206896552%