رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

قيادات وشخصيات عسكرية تحتفل بيوم الشهيد بثقافة المحلة

طباعة

الثلاثاء , 13 مارس 2018 - 04:19 مساءٍ

فى اطار ذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض، احتفلت الهيئة العامة لقصور الثقافة بقصر ثقافة المحلة الكبرى التابع لثقافة الغربية بحضور السيد اللواء إبراهيم عمار والرائد مجدى عبد السلام،  وبالتعاون مع جمعية المحاربين القدامى بالغربية، وإدارة شرق المحلة التعليمية.
بدأ مراسم الحفل بالسلام الجمهورى والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر الأبرار،  أعقبها كلمة  مديرة القصر بتضحيات أبطالنا الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداءً لمصرنا العظيمة دفاعاً عن ترابها الغالى، وقد أثنى اللواء إبراهيم عمار على الدور العظيم الذى تقوم به قواتنا المسلحة الذين يدافعون عن أرض الوطن وينزفون دمائهم في سبيل الوطن حتي يحيا شعب مصر في أمان وسلام وكيف لنا أن نساند الجيش بدعمنا له وايماننا بالعمل الذي يقوم به أبطالنا فى تنفيذ العملية الشاملة بسيناء 2018 لمحاربة الإرهاب واستكمال مسيرة الحرب على الإرهاب والقضاء على الخلايا الارهابية بشتى محافظات مصر.
كما أكد "عبد السلام" أن يوم الشهيد الذي تم تحديده يوم 9 مارس وتم اختيار هذا اليوم لاستشهاد رئيس أركان حرب عبد المنعم رياض الذي كان يعمل في سلاح المدفعية وكان في ميدان القتال يدافع عن أرض الوطن أيام حرب الإستنزاف وقام العدو بقذف هائل علي اثره تم استشهاده.
وعلى التوالى قدم فريق كورال مدرسة الجمعية الاعدادية بالمحلة عدد من الفقرات الغنائية منها "سلم على الشهدا اللى معاك"، "يارصاصة كلمينى"، "كنت بصلى ياأمى"، أعقبها عرض لمواهب القصر الفنية والأدبية . 
كما قامت ادارة القصر بتكريم اسرة الشهيد النقيب محمد السعيد عبد الرازق الذى استشهد خلال مداهمات للأوكار والبؤر الإرهابية بشمال سيناء .

درجات الحرارة
  • 9 - 20 °C

  • سرعه الرياح :14.48
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
35.555555555556%
لا
64.444444444444%