رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

ياسمين كساب: هذه أسباب اعتذاري عن دراما رمضان

طباعة

الثلاثاء , 13 مارس 2018 - 03:45 مساءٍ

ياسمين كساب
ياسمين كساب

أكدت الفنانة ياسمين كساب، أنها لا تلهث خلف التواجد والظهور، وحجز مكان بماراثون دراما رمضان المقبل، مشيرة إلى أن احترامها لجمهورها وفنها، أكبر من أي رغبة شخصية، قد تضر ولا تنفع، حيث أنها رفضت سيناريو لأحد الأعمال بالموسم الدرامي الساخن، لأنها لا تريد التنازل عن النجاح الذي حققته على الشاشة الفضية، والذي كان آخره مسلسل «الأسطورة»، مع النجم محمد رمضان.

 

وكشفت ياسمين كساب، في تصريح خاص لـ«الميدان»، سبب رفضها لأحد المسلسلات المشاركة بالموسم الرمضاني، قائلة: إن الدور الذي عرض علي، لا يرقى لطموحي، وبمنتهى الصراحة حجمه صغير، وهذا بالطبع ليس قراري وحدي، فهناك جمهور، يحملني المسئولية، ولو قدمت عملاً غير لائق، سيحاسبني حسابًأ عسيرًا، مثلما يشيد بي عندما أقدم دورًا مميزًا.. فقررت الاعتذار وأنا غير نادمة، احترامًا للمكانة التي وضعني بها المشاهد.

 

وتابعت: سأستكمل في وقت قريب، تصوير فيلم، تدور أحداثه بين الدنمارك ومصر، للمخرج الفلسطيني الدنماركي عمر الشرقاوي، فقد صورنا المشاهد المطلوبة خارج البلاد، ولا يزال أمامنا العديد منها بالقاهرة، وحتى الآن لم نستقر على اسمه النهائي.. لكنه عمل رائع ومختلف، وأنا المصرية الوحيدة المتواجدة به.

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين كساب، الدرامية، كانت مسلسل «رأس الغول»، مع النجم الراحل محمود عبد العزيز، ثم قدمت بعده «الأسطورة»، في رمضان قبل الماضي.. والذي ظهرت من خلاله بشخصية «زينب النمر»، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

 

 

 

درجات الحرارة
  • 23 - 37 °C

  • سرعه الرياح :28.97
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
77.142857142857%
لا
22.857142857143%