رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

الجمعة.. حاتم فهمي يحيي حفل «فاملي بارك»

طباعة

الثلاثاء , 13 مارس 2018 - 02:07 مساءٍ

حاتم فهمي
حاتم فهمي

أكد الفنان حاتم فهمي، أنه يستعد حاليًا، لإحياء حفل غنائي جماهيري كبير، يوم الجمعة المقبل، الموافق 16 مارس، بمدينة فاملي بارك، بالقاهرة الجديدة، وذلك في تمام الخامسة مساءاً، حيث سيقدم باقة من أحدث أغنياته، والتي كان آخرها «ومين هقابله»، والتي صورها بطريقة الفيديو كليب، ليعود للساحة الغنائية بعد فترة طويلة من الغياب.

 

وكشف حاتم فهمي، في تصريح خاص لـ«الميدان»، بعض تفاصيل الحفل قائلاً: يعتبر هذا الحفل هو الثاني لي، بعد عودتي للساحة الفنية مرة أخرى، حيث قدمت منذ فترة قصيرة، حفلاً ناجحًا بساقية الصاوي، ثم توقفت عن الحفلات، لانشغالي الشديد بالتحضير للأغنية الجديدة، والتي أضع لمساتي النهائية الأخيرة عليها الآن، بعنوان «طيبة النية».. والتي لم أستقر على موعد طرحها حتى اللحظة الحالية.

 

واختتم فهمي تصريحاته بـ: سأقدم لجمهوري الحبيب كل ما يطلبونه، من أغنيات قديمة وحديثة، كما أنني سأغني بعض الأعمال التي لا زالت في طور التحضير، كهدية مني لمعجبيني.. بالإضافة إلى العديد من المفاجأت خلال الحفل ذاته.

 

ويقدم حاتم فهمي، خلال الحفل، باقة من أهم أعماله التي اشتهر بها، مثل «مش من حقك»، و«بيدق قلبي»، و«مبقتش تفرق معايا»، و«أعيش إزاي»، و«قصاد بيتها»، و«مفيش حاجة».. والعديد من الأغاني الأخرى التي قدمها بمشواره.

درجات الحرارة
  • 11 - 21 °C

  • سرعه الرياح :19.31
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
35.164835164835%
لا
64.835164835165%