رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

"علشان تبنيها" تختتم فعالياتها الخارجية بمؤتمر الإمارات

طباعة

الثلاثاء , 13 مارس 2018 - 02:03 مساءٍ

اختتمت حملة "علشان تبنيها" الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، فعالياتها الخارجية، بمؤتمر نظمته بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي حضره قرابة 1200 من أبناء الجالية المصرية بالإمارات، والنائب مصطفى بكري، وعدد من رجال الدين، والدكتور أحمد أبوعجيلة منسق الحملة بالإمارات، والدكتور صبحي الجريزي منسق إمارة الفجيرة والإمارات الشمالية.

 

المؤتمر استعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة الرئاسية الأولى، وحث المواطنين في الخارج على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستنطلق يوم الجمعة المُقبلة.

 

وأعلن الدكتور أحمد أبوعجيلة منسق الحملة بالإمارات، أسماء المنسقين بالإمارات المختلفة، ونقاط التجمع لنقل الناخبين بالأتوبيسات إلى مقار التصويت سواء في السفارة المصرية بأبو ظبي، أو القنصلية العامة بدبي.

 

وألقى النائب محمود حسين رئيس قطاع المصريين بالخارج بحملة "علشان تبنيها" كلمة، أكد فيها على أن التصويت بالانتخابات الرئاسية لاستقرار مصر، ووأد كل محاولات المتربصين بمصر لإثاره الفتن، وضرب الاستقرار، وتشويه صورة مصر بالخارج، مؤكدًا على أن لقاؤه بالسفير طارق عبد الحميد القنصل المصري بدبي، تطرق إلى جاهزية السفارة للانتخابات واستعداداتها لتيسير عملية الاقتراع.

درجات الحرارة
  • 22 - 37 °C

  • سرعه الرياح :28.97
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
73.333333333333%
لا
26.666666666667%