رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

القبض على مقاول أنشأ برج سكنى بالمخالفة للقانون بالأسكندرية

طباعة

الثلاثاء , 13 مارس 2018 - 11:43 صباحاً

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالتواطؤ مع أحد مالكي العقارات لتسهيل إنشاء برج سكنى المخالفة لأحكام القانون.

 

 وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام بعض مسئولي الإدارة الهندسية بحي المنتزه ثانِ محافظة الإسكندرية بالتواطؤ مع مالك أحد العقارات بنطاق الحى وتمكينه من بناء برج سكنى بالمخالفة لأحكام القانون.

 

 أسفرت تحريات الإدارة عن صحة الواقعة وقيام كلاً من عاطف. ل . ز-مواليد 1977 مهندس بالإدارة الهندسية بحي المنتزه " سابقاً"، مقيم بدائرة قسم شرطة الرمل أول محافظة الإسكندرية، والسابق اتهامه في 4 قضايا إحداهما "استغلال نفوذ"، باستغلال موقعه الوظيفي في غضون عام 2012 والتواطؤ مع كلاً من إسماعيل. أ.إ-مواليد 1985 مقاول، مقيم بدائرة قسم شرطة المنتزه أول ومحمود. م. م – مواليد 1952"مالك العقار -متوفي بتاريخ 11/11/2017 " بتمكينهما من بناء برج سكنى بدون ترخيص الكائن بدائرة القسم وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأعمال المخالفة وذلك لتمكينهما من عدم المسائلة القانونية الأمر الذي أدي إلى الإضرار بالمال العام فضلاً عن تعريض حياة المواطنين للخطر.

 

بسؤال المهندس مدير التنظيم بالإدارة الهندسية بحي المنتزه ثان الذي أكد صحة المعلومات، أمكن الحصول علي المستندات المؤيدة للواقعة وأرفقت بالأوراق.

 

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات المعنية بمديرية أمن الإسكندرية، تم ضبط المتهم الثاني وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهمان الآخران.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

درجات الحرارة
  • 22 - 37 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
74.193548387097%
لا
25.806451612903%