رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

"الصرف الصحي" يفضح الألمان ويكشف تعاطيهم للمخدرات

طباعة

الثلاثاء , 13 مارس 2018 - 10:10 صباحاً

المخدرات
المخدرات

كشفت مياة الصرف الصحي بألمانيا ، هيمنت عدد من المدن الألمانية على الترتيب الأوروبي في تعاطي المواد المخدرة ، وذلك في دراسة جديدة ، أجريت علي نسب تعاطي المخدرات بدول القارة العجوز .

  
وأكدت الدراسة ، أنه بعد تحليل مياه الصرف الصحي ، لدول أوروبا والذي يظهر وجود آثار مواد كيماوية في مياه مجاري القارة نتيجة استهلاك المخدرات.


وجاءت مدينة  برلين وساربروكن وماينتس وشمنتس ومدن ألمانية أخرى ضمن عدد آخر من البلدات في عموم القارة التي لديها بعض أصعب عادات تعاطي المخدرات في أوروبا.

وأجريت إحصاءات الدراسة التي قام بها ،مركز تحليل مياه الصرف الصحي وهيئة مكافحة المخدرات بالاتحاد الأوروبي ،عن طريق تحليل مياه الصرف الصحي في 56 مدينة أوروبية في 19 دولة .

وقامت الدراسة بالتحليل المخبري لعينات يومية من الصرف الصحي في غضون أسبوع، وقد أظهر تلك التحليل مياه المجاري لعدد 43 مليون شخص وجود آثار لأربعة مخدرات هي الأمفيتامين والكوكايين ومخدر النشوة ،والميثامفيتامين .


وأشارت نتائج الدراسة ، إلى أن المدن الألمانية تشكل نصف المدن العشرة التي تتصدر القائمة من حيث تعاطي مخدر الأمفيتامين.

 كما وردت المدن الألمانية في تصنيف تعاطي الميثامفيتامين، واحتلت العاصمة برلين المرتبة السادسة في قائمة المدن من حيث أعلى معدلات تعاطي حبوب النشوة "اكستازي".

وقال موقع "ذا لوكال" ،إن مخدر الميثامفيتامين الذي يظهر تركيزه تقليديا في جمهورية التشيك وسلوفاكيا، يظهر الآن في قبرص وشرق ألمانيا وبلدان الشمال الأوروبي مثل فنلندا والنرويج  .
 

درجات الحرارة
  • 21 - 34 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
33.333333333333%
لا
66.666666666667%