رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

أمينة.. حفيدة «ماري منيب» في ضيافة لميس الحديدي في هنا العاصمة غدا

طباعة

الثلاثاء , 13 مارس 2018 - 01:20 صباحاً

يستضيف برنامج «هنا العاصمةّ»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة سي بي سي، حفيدة الفنانة الراحلة وملكت الكوميديا ماري منيب، غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءًا.


حيث حلقة خاصة جدًا تدور حول اسرار ومعلومات عن الفنانة ماري منيب، وعن علاقتها بأحفادها وفي جانب أخر سوف تتحدث امنية، حفيدة ماري منيب ، حول شقيقها المطرب الراحل عامر منيب، وسوف يعرض البرنامج بعض الصور النادرة جدًا للمطرب عامر منيب ،وبعض الصور الخاصة للعائلة.


الجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة بدأت حياتها الفنية، من خلال المسرح،حيث تعاونت مع الكثير من الفرق منها فوزي الجزايرلي ،بشارة واكيم، على الكسار، نجيب الريحاني،ثم تولت فرقة فيها مسئولية إدارة الفرقة مع بديع خيري وعادل خيري، بعد وفاة نجيب الريحاني، كما كانت شريكة في الفرقة التي أسستها مع زوجها فوزي منيب. أما في السينما فقد بدأت العمل فيها منذ منتصف الثلاثينيات، ووصل عدد أفلامها إلى ما يقرب من 200 فيلم، منها الحموات الفاتنات، حماتي ملاك، حماتي قنبلة ذرية، لعبة الست، أم رتيبة، لصوص لكن ظرفاء توفيت في عام 1969. 


 حيث احفادها هم  الفنان عامر منيب ،وشقيقه يدعي جمال وشقيقتة أمينة ،وأميرة، وهم من عائلة فنية جدًا وقدم الفنان عامر منيب ،مجموعة من أنجح الألبومات مثل حب العمر، أيام وليالي ،وقدم العديد من الافلام إيضا الذي تالق فيها مثل، كامل الاوصاف ،سحر العيون ،تيمو وأنتيمو،الغواص .  

درجات الحرارة
  • 21 - 33 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34%
لا
66%