رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

مجلس"شؤون الإعاقة"يحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية .. تم

طباعة

الاثنين , 12 مارس 2018 - 02:59 مساءٍ

ناقش المجلس القومي لشؤون الإعاقة، محاور القانون الجديد الذى اصدره البرلمان خلال الفترة الماضية، فيما يتعلق بحقوق ذوي الإعاقة السمعية، والامتيازات التى نص عليها القانون.

وجاء ذلك خلال المؤتمر، الذي نظمه المجلس القومي لشئون الإعاقة، اليوم الإثنين،  تحت عنوان "المشاركة السياسية للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية في ظل قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة" بشرم الشيخ، 
بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء والدكتور أشرف مرعي، الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة، بينما حث مسؤولي المجلس المشاركين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر انعقادها خلال شهر مارس الجاري.

وناقش المؤتمر ثلاثة محاور على رأسها تعريف الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية بحقوقهم في القانون الجديد والامتيازات المقدمة لهم، بالإضافة إلى حثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وكانت قد أعلنت هيئة الانتخابات إنه تم تحديد أيام 16 و17 و18 من مارس لتصويت المصريين في الخارج في الانتخابات، على أن يبدأ التصويت في الداخل بداية من 26 من الشهر نفسه ولمدة 3 أيام.
وأضافت أن نتيجة الانتخابات ستعلن في 2 أبريل المقبل، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من الشهر نفسه بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجرى الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

درجات الحرارة
  • 10 - 20 °C

  • سرعه الرياح :14.48
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل مصر قادرة على إستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

نعم
62.5%
لا
25%
لا أهتم
12.5%