رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

دعاء فؤاد: «تلاتة على واحد» هو ما يشغلني حاليًا

طباعة

الأحد , 11 مارس 2018 - 08:32 مساءٍ

دعاء فؤاد
دعاء فؤاد

أكدت الإعلامية دعاء فؤاد، أنها سعيدة للغاية، لكونها مشاركة في تقديم برنامج «تلاتة على واحد»، والذي يتم عرضه أسبوعيًا، على شاشة قناة ltc، مشيرة إلى أن طبيعة العمل ككل محببة إليها، وأنها فخورة لوجودها ضمن أسرة العمل، والذي وصفته بالمحترم.. مشيرة إلى أنها لا تفكر بأي شئ آخر بالوقت الحالي، وأن ما يشغلها هو برنامجها فقط، واستثمار نجاحه، وترك بصمة من خلاله.

 

وتابعت دعاء فؤاد، في تصريح خاص لـ«الميدان»: لقد بدأنا في عرض أول حلقة من البرنامج، منذ شهر تقريبًا، ويتميز برنامجنا بطابعه الشبابي الخفيف، فنلتقي بمتابعينا أسبوعيًا، في حلقة خفيفة، فنتحدث في كل شئ تقريبًا.. ووجودي وسط زملائي مقدمي البرنامج، يزيد من رغبتي في تقديم أفضل ما عندي.. فلا ألتفت لأي عروض تقدم لي بالوقت الحالي، وكل تركيزي بقناة ltc.

 

يذكر أن دعاء فؤاد، كانت تقدم برنامج «صباح جديد»، على شاشة الحدث اليوم، وعملت لفترة ببلاط صاحبة الجلالة، كصحفية بجريدة الحياة اللندنية، قبل أن تنتقل إلى شاشة ltc.

 

برنامج «تلاتة على واحد» تقديم دعاء فؤاد، ونور مصطفى، وحنان الحسيني، وأحمد الدمرداش، ويعرض أسبوعيًا مساء كل خميس، على الهواء مباشرة، في تمام العاشرة مساءاً، ولمدة ساعة كاملة.

 

 

 

 

 

 

 

دعاء فؤاد <span class='img-desc'>دعاء فؤاد</span>
درجات الحرارة
  • 21 - 34 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
33.333333333333%
لا
66.666666666667%