رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

برلماني: الشعب المصري سيهب لرد الجميل للرئيس السيسي

طباعة

الأحد , 11 مارس 2018 - 08:26 مساءٍ

أكد النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون رسالة للعالم الخارجي، بأن الشعب كله يقف خلف الرئيس السيسي، مؤكدًا أن يومي الانتخابات الرئاسية ستكون صدمة لكل أعداء هذا الوطن.

 

وأوضح “الجزار”، في بيان له، أن الشعب المصري سيهب لرد الجميل للرئيس السيسي، وسيكون على قدر المسئولية وسيعمل على الاحتشاد أمام لجان الانتخابات للتعبير عن مدى تقديرهم للرئيس السيسي، مؤكدًا أن الرئيس السيسي سيعمل ليلاً ونهارًا من أجل رفعة هذه الوطن.

 

وأشار "الجزار" إلى أن الرئيس السيسي اتخذ العديد من القرارات الاقتصادية قوية وجرئية تهدف إلى إقامة دولة قوية وعصرية، كما أنه نفذ العديد من المشروعات العملاقة التي ستكون لها مردود إيجابي على الحالة الاقتصادية.

 

وأضاف "نائب البساتين"، أن الدولة المصرية قوية الآن على كافة الأصعدة خارجيًا وداخليًا، فخارجيًا تتمتع مصر بدور قوي في جميع الملفات العربية ، كما استطاعت القاهرة أن تجمع كل الفرقاء سواء من فلسطين أو ليبيا أو اليمن أو سوريا، مضيفًا وعلى الصعيد الداخلي هناك اكتشافات بترولية كما أن هناك مشروعات عملاقة في كل محافظات مصر.

درجات الحرارة
  • 12 - 20 °C

  • سرعه الرياح :8.05
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
35.164835164835%
لا
64.835164835165%