رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

أميرة الشريف: لا أقلد غيري وفوجئت بصورة «أصالة»

طباعة

الأحد , 11 مارس 2018 - 06:29 مساءٍ

أميرة الشريف
أميرة الشريف

أكدت الفنانة الشابة أميرة الشريف، أنها لا تجد أي سبب حقيقي، يجعلها تقلد إطلالة غيرها من الفنانات، معربة عن دهشتها الشديدة، من اتهامها بتقليد المطربة السورية أصالة نصري، مشيرة إلى أن الصورة التي تم الترويج لها عبر بعض المواقع الفنية المتخصصة، كانت بمنتهى العفوية، وغير مقصودة بالمرة.. حيث كشفت التفاصيل الكاملة لهذا «اللوك»، الذي أثار ضجة كبيرة.

 

وقالت أميرة الشريف، في تصريح خاص لـ«الميدان»: إن الصورة التي تم الترويج لها، عبر السوشيال ميديا، والمواقع الفنية المصرية والعربية، تم التقاطها لي منذ سنة، وكانت في الصيف الماضي، أثناء عقد قران أحد أقاربي، ولم يكن ببالي أبدًا أن أقلد غيري، مهما كانت حجم نجوميته، مع كامل احترامي للنجمة أصالة، فاللوك الذي ظهرت به كان طبيعيًا للون شعري، وكذلك وجهي وبشرتي.

 

وتابعت قائلة: إن الفنانة التي تلجأ للتقليد، لا تملك الثقة بنفسها، فكل فتاة منحها الله جمالاً وشكلاً مختلفًا عن غيرها، فأنا أرى أن هذه الطرق تعيب الفنان ولا تزيده، فلم أقم طوال حياتي بعمل أي عملية تجميلية، ولم أفعل إلا ما تفعله بنات جيلي، من العناية بمظهرها وأناقتها، وأحيانًا أقوم بتغيير لون شعري، أو ممارسة بعض التمارين الرياضية الخاصة، لاحتياج أحد أدواري لـ«لوك» معين.

 

واختتمت حديثها بـ: لا أعلم سبب تداول هذا الأمر حاليًا، فكما أشرت أن هذه الصورة قديمة، لكنني تقبلت الموضوع بشكل كوميدي فكاهي، للتسلية ليس أكثر.. فطالما تم تشبيهي رغم صغر سني، بنجمات كبيرات، أمثال غادة عبد الرازق، وروجينا، فليس من الطبيعي أبدًا، أنني لو قمت بارتداء ملابس لها لون معين، أو غيرت لون شعري، أنني أقلد فنانة أخرى.

 

يذكر أن الفنانة أميرة الشريف، تقوم حاليًا بتصوير دورها، في المسلسل الرمضاني «الوصية»، حيث تقدم دور فتاة شعبية تدعى «بطة»، والتي تعمل ممرضة، ويشارك في بطولة العمل الدرامي، أكرم حسني، وأحمد أمين، وريم مصطفى.. وكوكبة من الفنانين.

 

 

أميرة وأصالة <span class='img-desc'>أميرة وأصالة</span>
أميرة الشريف <span class='img-desc'>أميرة الشريف</span>
درجات الحرارة
  • 23 - 37 °C

  • سرعه الرياح :28.97
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
77.142857142857%
لا
22.857142857143%