رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

مستقبل وطن الشرقية ينظم مؤتمراً جماهيرياً بالقرين لتأييد السيسى فى الانتخابات الرئاسية

طباعة

الأحد , 11 مارس 2018 - 01:04 مساءٍ

 

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية المؤتمر الجماهيرى الحاشد بمدينة القرين لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية برئاسة بحضور عبدالعزيز الصافى أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، والنائب محمد حبيب نائب مركز أبو كبير، وأمناء المراكز وهيئة مكتب المحافظة، وعدد من القيادات السياسية والشعبية بالمدينة.

بدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري والقرآن الكريم وتقدم "الصافى" بطلب الجماهير بالوقوف دقيقة حداد على شهداء الوطن من غدر الإرهاب، وبدأ "الصافى" بتعريف المواطنين بكل انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الأربعة أعوام السابقه وحثهم على المشاركه الفعاله أمام اللجان الانتخابية وأن كل صوت سوف يوضع في الصندوق هو رصاصة في صدر الإرهاب.

و قال "الصافى" إن الشعب المصرى لديه قناعة تامة بما حدث من إنجازات على أرض الواقع تحت راية الرئيس السيسي وهو ما دفعه لطلب الرئيس للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وتابع "الصافى" كلمته بالمؤتمر الجماهيرى لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى مدينة القرين بمحافظة الشرقيه، أنه لن تسقط مصر كما قال سبحانه وتعالى: ادخلوها بسلام آمنين.

واشاد "الصافى" بأن هذا التواجد من القيادات الشعبية من النواب والعمد والمشايخ وكبار العائلات والمواطنين البسطاء دليل على دعم كل طوائف الشعب للرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأكد "الصافى" أن مسلميها ومسيحييها كلنا نسيج واحد، مضيفًا أنه حان وقت رد الجميل للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى أنقذ شعب مصر من الهلاك والظلام المؤكد

درجات الحرارة
  • 23 - 37 °C

  • سرعه الرياح :28.97
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
77.142857142857%
لا
22.857142857143%