رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

برلماني: مطروح ستخرج عن بكرة أبيها لدعم "السيسي" في الرئاسة

طباعة

السبت , 10 مارس 2018 - 06:17 مساءٍ

نظم النائب سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب بمحافظة مطروح، مؤتمرا حاشدا اليوم، السبت لاهالى مدينة برانى بالمحافظة، فى حضور زعماء القبائل بالمنطقة الذين أعلنوا جميعهم تأييدهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين: حمى الوطن وحافظ على مقدراته.

 

وقال النائب سليمان العميرى، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة بمثابة انتخاب وطن تجسد فى شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى استطاع أن بنتشل الدولة المصرية من مرحلة اللادولة لدولة ذات كيان وتحظى باحترام جميع الدول واستعادة علاقة مصر على كافة الأصعدة سواء العالمية أو الإقليمية أو الافريقية، بالإضافة لكم المشاريع القومية التى لا حصر لها والتى لا ينكرها إلا جاحد.

 

وأوضح نائب مطروح، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع أيضا أن يتخذ العديد من القرارات التى من شأنها كانت الركيزة الأساسية فى النهوض بالاقتصاد المصرى، كما أنه حقق طفرة كبيرة فى ملف الأمن وملف الصحة والتعليم وإعداد كوادر شبابية وهذا ما لم نكن نشهده فى عهد الرؤساء السابقين.

 

وأكد العميرى، على أن أهالى مدينة برانى أعلنوا دعمهم الكامل للرئيس فى الانتخابات المقبلة وأنهم سيخرجون عن بكرة أبيهم لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم وإعلان دعمهم للرئيس لاستكمال مسيرة الإنجازات والقضاء على العناصر الإرهابية بشكل نهائى.

درجات الحرارة
  • 21 - 33 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34%
لا
66%