رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

أمل إلياس: "المحجبات العرب" أثبتن قدرة الفتاة على تغيير الواقع

طباعة

الخميس , 08 مارس 2018 - 02:50 مساءٍ

خبيرة المظهر السعودية
خبيرة المظهر السعودية

كشفت خبيرة المظهر السعودية أمل إلياس وعضو لجنة التحكيم مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب  التي أقيمت في مصر خلال الأسبوع الماضي، أن المسابقة تدعم الفتيات المحجبات العرب وتعزز من فكرة أن الحجاب لم يكن يوماً عائق.

 
وأشارت إلياس، الى أن القائمين علي المسابقة وعلي رأسهم  أحمد عز الدين المدير التنفيذي للمهرجان وصاحب الشركة المنظمة، وصاحبة الفكرة خبيرة التجميل الدكتورة نهي حمدي، وضعوا المسابقة في قالب مختلف للدورة الرابعة للمسابقة، وبذلوا جهدا مشكورا وعظيما خلال فاعليات المسابقة.

 

وشددت أمل ، على أن الفتاة العربية بإختلاق إيدولجيتها وثقافتها وتعليمها عكست مدي الرقي الحادث في مجتمعاتنا العربية من خلال مسابقة ملكة جمال المحجبات، وأثبتت للجميع أنها  كفتاة عربية تستطيع أن تكون مخترعه، وبروفسوره، وطبيبه، وإعلاميه، ومصممة ازياء، ومهندسه، وكابتن طياره وغيره من التخصصات الكبيرة.

 

وأضافت الخبيرة، نجاح المسابقة حدث من خلال التوسع الجغرافي فيها لتمتد لإفريقيا، وغطي معظم الدول العربية، بالإضافة إلى وجود سعي قوي من قبل القائمين علي الفكرة في تعميمها بكل الدول العربية في القريب العاجل، بالإضافة إلى أن ذلك أنعكس علي المتسابقات الذين تم إختيارهم بعناية فائقة ومعايير محكمة من دول عربية مختلفة.

 

كما أشارت إلى، أن الأجواء التي صاحبت المسابقة، من عروض أزياء لمختلف المصممات العربيات، والتي واكبت الجميع وأرضت جميع الأذواق تؤكد أن هناك مجهودا قوياّ بذل خلال المسابقة وهو ماظهر جليا من خلال الحضور المختلف بأختلاف الثقفات والافكار.

درجات الحرارة
  • 12 - 20 °C

  • سرعه الرياح :8.05
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
35.164835164835%
لا
64.835164835165%