رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

10 آلاف مواطن يقومون بعمل تحاليل ڤيروس "سي" لحضور حفل محمد حماقي

طباعة

الثلاثاء , 06 مارس 2018 - 06:00 مساءٍ

10 آلاف مواطن يقومون بعمل تحاليل ڤيروس
10 آلاف مواطن يقومون بعمل تحاليل ڤيروس "سي" لحضور حفل محمد حماقي

بدأت خلال هذا الأسبوع الحملة القومية لتشخيص وعلاج ڤيروس سي بمحافظة الأسكندرية حيث تجوب سيارات المعامل المتنقلة شوارع العاصمة الثانية لعمل التحاليل المجانية للمواطنين الراغبين ثم إهدائهم دعوات مجانية لحضور الحفل الفني الكبير الذي تقرر عقده في استاد نادي سموحة الرياضي يوم الجمعة القادم الموافق ٩مارس في تمام الخامسة مساء.

جاءت هذه الفكرة بمبادرة من پرايم فارما المنظمة لبرنامج تور أند كيور للسياحة العلاجية والقضاء على ڤيروس سي، وفاركو للأدوية، والمجتمع المدني بالتعاون مع وزارات الصحة والسكان والشباب والرياضة. ويتضمن البرنامج قيام الفنان محمد حماقي سفير برنامج تور أند كيور للعلاج من ڤيروس سي بالاشتراك مع إوركسترا وزارة الشباب والرياضة بقيادة المايسترو د. محمد مصطفى وغناء الفنانين هشام عثمان ونادية مرجان بإحياء حفل فني حاشد يحضره كل المواطنين الذين قاموا بإجراء التحاليل في الثغر في محاولة لنشر الإيجابية والاحتفال بنجاح مصر في علاج أكثر من مليون مصاب بڤيروس سي وانتقالها للمرحلة الثانية لمسح الحالات غير المشخصة وعلاجها.

من جانبه عبر النجم محمد حماقي عن سعادته بأن يكون أحد المساهمين في هذا المجهود الكبير الذي سيغير حياة الملايين من المصريين إلى الأفضل، مشيراً إلى سعادته كسفير لبرنامج تور أند كيور يحمل الأمل في الشفاء للمرضى في كل أنحاء العالم على أرض مصر من هذا المرض الذي ظل بدون علاج لفترة طويلة.

وقال المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة پرايم فارما أن هذا الحفل هو أول الحفلات التي سيقوم بإحيائها النجم محمد حماقي، شريك النجاح، وسفير تور أند كيور، وأنه سعيد بالدعم الذي يقدمه النجوم العالميون أمثال ميسي وروبرتو كارلوس في الأسابيع الماضية وأيضاً النجوم المصريون حتى نستطيع أن نكون يداً واحدة ولكي نستحق مكانتنا في قيادة العالم في حربه ضد ڤيروس سي.

درجات الحرارة
  • 23 - 35 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
35%
لا
65%