رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

السويدي: نتعاون لاستكمال بناء مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان

طباعة

الاثنين , 05 مارس 2018 - 02:22 مساءٍ

وقعت شركة إكسبو ريبابليك بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية دعماً لفكرتها الرائدة لإنشاء أول مستشفى لعلاج الحوادث و الحروق بالمجان فى مصر والشرق الاوسط بحضور الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس ادارة شركة اكسبو ريبابليك و السيدة هبة السويدي مؤسس و رئيس مجلس امناء مؤسسة أهل مصر للتنمية.

يهدف بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه الي إتاحة الفرصة لمؤسسة أهل مصر للتنمية لعرض مشروعاتها الخيرية و خاصة مستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث و الحروق بالمجان بجميع الفعاليات الخاصة بمؤتمر و معرض عقارات النيل علي المستوي الدولي و المحلي.

و يعتبر هذا البروتوكول هو المبادرة الاولى من شركة اكبسو ريبابليك لدعم المجتمع المدنى وتشجيعة على مواصلة دورة فى خدمة المواطن المصرى لتقديم خدمات نوعية بمستوى عالى من الأداء يجعله يشعر بمواطنته و إنتمائه.

وصرح الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس إدارة الشركة أن تلك الخطوة تعد الأهم فى استراتيجية الشركة للتواجد فى السوق المصرى على أسس و قواعد تنموية تضمن لها الاستدامة بتحقيق المعادلة الصعبة بين اهداف الشركة لتحقيق ارباح و الاهداف التنموية التى ترى الشركة انه التزاماً وايماناُ منها أن تكون شريك فعال فى المجتمع، خاصة و أن الوقت الراهن يتطلب تضافر الجهود من أجل نهوض مصرنا الحبيبة و دعم خطط الدولة لإحداث تنمية حقيقية.

و اضاف كليلة أن الفترة المقبلة سوف تشهد تواجداً مميزاً للشركة بالسوق المصرى بضخ استثمارات جديدة وجذب مستثمريين من الخارج للتعرف على الفرص الاستثمارية بمصر، بجانب دور الشركة الريادى فى الترويج لمصر بالخارج، و اكد ان هذة الخطة التوسعية سوف تحدث جنبا الى جنب مع خطة الشركة الطموحة لدعم التنمية و الاطراف المعنية بها فى مصر.

كما علقت الدكتورة هبه السويدى رئيس مجلس امناء مؤسسة أهل مصر للتنمية على مدى سعادتها قائلة "أننا فى مؤسسة أهل مصر لا يسعنا إلا أن نشكر شركة اكسبو ريبابليك وجميع العاملين بها على ايمانهم بقضية الحروق ودعمهم الدائم لنا، ونتطلع إلى مزيد من التعاون للمساهمة فى استكمال بناء مستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان .

درجات الحرارة
  • 23 - 35 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
35%
لا
65%