رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

تعرف على الحركة الجوية بمطار القاهرة

طباعة

الاثنين , 19 فبراير 2018 - 10:32 صباحاً

تسببت سوء الأحوال الجوية وكثافة التشغيل فى تأخر إقلاع العديد من الرحلات الجوية ، كما تسبب انخفاض الحركة الركابية فى إلغاء 4 رحلات دولية بمطار القاهرة الدولى ، صباح اليوم الاثنين .

 

ومن جانبها ، صرحت مصادر ملاحية بغرفة عمليات المطار ، بأن قائمة الرحلات الجوية المتاخرة تضمنت رحلة طيران الخليج المتجهة إلى البحرين تأخرت ساعتين ونصف عن موعد الإقلاع المقرر لها بجدول التشغيل، لسوء الأحوال الجوية فى مطار الهبوط، كما تأخرت رحلة الخطوط الكويتية المتجهة إلى الكويت 3 ساعات لسوء الأحوال الجوية.

وأضافت المصار ، أن رحلة الخطوط الإماراتية المتجهة إلى الشارقة قد تأخرت ساعتين ونصف عن موعد الإقلاع المقرر لها، بسبب سوء الطقس بإمارة الشارقة.

 

وأشارت المصادر ، إلى أن سلطات المطار تلقت إخطارين من الشركة المصرية العالمية للطيران، بالغاء إقلاع رحلتها 104 المتجهة إلى الطائف، و905 المتجهة إلى جدة لعدم جدواهما اقتصاديا ، كما الغت شركة تاركو للطيران رحلتها المتجهة إلى الخرطوم، كما تلقت سلطات المطار إخطار من الشركة المصرية العالمية للطيران، بإلغاء رحلتها المتجهة إلى الكويت لعدم جدواها اقتصاديا.

 

وأكدت المصادر ، أن جميع الرحلات الجوية الدولية والداخلية قد شهدت انتظاما فى عمليات الاقلاع والهبوط وفقا لجدول التشغيل المقرر لها .

 

درجات الحرارة
  • 25 - 39 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
75%
لا
25%