رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

رئيس «الوطنيه للانتخابات» يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي بمصر

طباعة

الثلاثاء , 13 فبراير 2018 - 04:30 مساءٍ

رئيس “الوطنيه للانتخابات” يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي بمصر
رئيس “الوطنيه للانتخابات” يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي بمصر

استقبل المستشار لاشين ابراهيم رئيس الهيئه الوطنيه للانتخابات، اليوم الثلاثاء، السفير إيفان سيروكش رئيس بعثه الاتحادالاوربى بمصر.

وأضاف المستشارمحمودالشريف نائب رئيس الهيئه الوطنيه والمتحدث الرسمى باسمها ان اللقاء تناول أوجه التعاون بين الهيئه والاتحادالاوربى.

وأشار الشريف إلى أن رئيس الهيئه اكد ان الانتخابات الرئاسيه سوف تجرى تحت الإشراف القضائى الكامل وان الهيئه تتولى كافه الأمور المتصلة بالعملية الانتخابيه بدايه من الاشراف على إعداد وتحديث قاعده بيانات الناخبين وانتهاء بإعلان النتيجه ومرورا بكافة المسائل الإجرائية والتنظيمية المتطلبه لإجراء الانتخابات بحيادية تامة وان الانتخابات سوف تجرى وفقا للاسس والقواعد المتعارف عليها دوليا.

وأوضح أن الاشراف القضائى على الانتخابات الرئاسيه فى كافه مراحلها يمثل ضمانه حقيقيه للشفافيه والنزاهه وخروج نتائج تصويت الناخبين بشكل يعبر عن إرادتهم الحرة.

كما أكد أن الهيئه تحرص على التعاون مع كافه منظمات المجتمع المدنى الاجنبيه والمحلية لمتابعه العمليه الانتخابيه وإتاحة المتابعه فى ضوء الضوابط المنظمه لذلك مضيفا أنه تم الموافقه على العديد من طلبات المنظمات الاجنبيه والمحلية للمتابعه.

وأعرب السفير عن سعادته لما استمع إليه من شرح واف من رئيس الهيئة،
مؤكدا على تطلع الاتحاد الأوربى للتعاون مع الهيئه وتقديم ايه مساعدات فى بعض المجالات التى تسهم فى دعم قدرات الهيئه للقيام باختصاصاتها.

درجات الحرارة
  • 23 - 37 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
31.818181818182%
لا
68.181818181818%