رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

94
93

النيابة تواصل التحقيق مع وكيل وزارة التموين لليوم الثانى على التوالي

طباعة

الثلاثاء , 13 فبراير 2018 - 02:18 مساءٍ

تواصل نيابة المنشية بالإسكندرية، التحقيق مع "م ع" وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، لليوم الثانى على التوالى، للكشف على ملابسات الاستيلاء على بطاقات تموين وخبز مميكنة والتربح من المال العام.

وأكد مصدر أن وكيل الوزارة ما زال يتم التحقيق معه منذ أمس، مشيراً إلى أنه خرج مساء بصحبة قوة أمنية إلى مكتبه بمديرية التموين لإحضار بعض الأوراق من مكتبه، وعاد مرة أخرى إلى مكان التحقيق معه.

وكشف مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن الإسكندرية، عن تفاصيل واقعة القبض على وكيل وزارة التموين بالإسكندرية وأخرون، بحوزتهم 10 آلاف بطاقة تموين وخبز مميكنة، وذلك فى إطار محاربة وزارة الداخلية للفساد وبناء على توجيهات وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار بشأن من تسول له نفسه محاربة قوت الشعب.

وأضاف المصدر أن بناء على تعليمات من اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، قامت إدارة شرطة التموين بأمن الإسكندرية بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين (منطقه غرب الدلتا) بمتابعة ما ورد لديها من معلومات بشأن قيام بعض المسئولين بمديرية التموين بالإسكندرية، بتجميع مجموعة كبير من بطاقات التموين وعدم تسليمها لأصحابها من المواطنين المستحقين بقصد مبالغ الدعم.

وأشار المصدر، إلى أن عقب تقنين الإجراءات من النيابة العامة قامت حملة من ضباط الإدارة برئاسة العميد مدير الإدارة بالاشتراك مع ضباط المنطقه والتى استهدفت مديرية التموين بالإسكندرية، حيث تم ضبط كلا من "م. ع.ا" وكيل الوزارة مديرية التموين، و"ا.ع" رئيس خزينة المديرية، و"س.ز.م.ج"، موظف بالمديرية، وبحوزتهما أكثر من 10 آلاف بطاقة تموين. 

وأضاف المصدر الأمنى، أنه بالفحص تبين التربح والاستيلاء على المال العام، وعلى الفور تم تحرير محضر جنح أمن دولة وتم تحويلهم لنيابة المنشية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن التحقيقات.

درجات الحرارة
  • 16 - 26 °C

  • سرعه الرياح :35.40
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب إفريقى في أوروبا؟

نعم
86.6666666667%
لا
6.66666666667%
لا مهتم
6.66666666667%