رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

الامارات: القمة العالمية للحكومات منصة لتبادل الخبرات

طباعة

الاثنين , 12 فبراير 2018 - 05:50 مساءٍ

الامارات: القمة العالمية للحكومات منصة لتبادل الخبرات
الامارات: القمة العالمية للحكومات منصة لتبادل الخبرات

أكد الدكتور سلطان الجابر وزير الدولة رئيس المجلس الوطني للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، أهمية القمة العالمية للحكومات التي انطلقت فعاليات دورتها السادسة أمس الأحد، وتستمر لـ 3 أيام بدبي، باعتبارها منصة لتبادل التجارب والخبرات إلى جانب الاستفادة من تجارب الدول عبر الحوار وتبادل الرؤى والأفكار.

وأوضح الجابر، إن دولة الإمارات أرست منذ عهد الشيخ زايد رحمه الله قيم التسامح والحوار والتواصل مع مختلف دول العالم، وأن دولة الإمارات العربية المتحدة أسست استراتيجيتها على هذا الفكر وهذه القيم في تعزيز علاقاتها وتعاونها مع مختلف دول العالم.

وأضاف أن، القمة هي رسالة مباشرة من دولة الإمارات للارتقاء بالأداء الحكومي وأيضا القطاع الخاص وكذلك الاستفادة من تجارب الاخرين، موضحا أن المستقبل بالنسبة لدولة الإمارات يستند إلى نشر ثقافة الاستقرار والتسامح والحوار إلى جانب التعاون البشري من أجل خلق مفاهيم جديدة في تنمية المجتمعات، لافتا إلى أن الجميع في دولة الإمارات يعمل في هذا الإطار.

ولفت الجابر إلى الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في الربط بين المجتمعات ومد جسور التعاون والتواصل وخلق علاقات أفضل وأمثل، مشيرا إلى أن هذه مسئولية كبيرة تقع على كاهل الإعلام ،واصفا وسائل الإعلام أنها بمثابة جسر للتواصل والترابط بين الشعوب والدول والحكومات، معربا عن ثقته في أن الجميع يدرك ذلك.

درجات الحرارة
  • 10 - 21 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع انفراجة في أزمة سد النهضة؟

نعم
34.4262295082%
لا
65.5737704918%