رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

محافظ الشرقية يفتتح منفذ بيع منتجات شركة الصالحية للإستثمار والتنمية بالزقازيق

طباعة

الاثنين , 12 فبراير 2018 - 01:20 مساءٍ

افتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، وبرفقته اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ و اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية، ومحمد حلمي السعيد رئيس مجلس إدارة الشركة منفذ بيع منتجات شركة الصالحية للإستثمار والتنمية أمام مبنى ديوان عام المحافظة بمدينة الزقازيق .

 

وذلك في إطار التعاون بين الشركة والمحافظة لإقامة منافذ لتسويق منتجات الشركة الزراعية والحيوانية والداجنة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتطرح أمام المواطنين وبأسعار تنافسية عن السوق لتخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

 

تفقد المحافظ المنفذ للإطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والمواد الغذائية والخضروات والفاكهة واللحوم والدواجن والتأكد من جودتها وإنخفاض أسعارها والتقى بالمواطنين وأدار معهم حواراً مفتوحاً للتعرف على آرائهم حول إقامة هذه المنافذ والتي تم إنشاؤها خصيصاً لخدمة محدودي الدخل.

 

وأشاد محافظ الشرقية بمنتجات الشركة من حيث الجودة وانخفاض الأسعار مؤكداً أن منتجات الشركة قابلة للتصدير للخارج وتساهم في خلق فرص عمل حقيقية للشباب وتحسين مستوى الإقتصاد المصري مما ينعكس على تحسين مستوى معيشة المواطنين.

 

شارك في الإفتتاح العميد أحمد شوقي رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية وعدداً من رؤساء المراكز و المدن و الأحياء ومديري المديريات الخدمية .

درجات الحرارة
  • 18 - 29 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
31.034482758621%
لا
68.965517241379%