رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بالفيديو.. «داري يا قلبي» تقترب من 3 ملايين مشاهدة

طباعة

الأحد , 11 فبراير 2018 - 03:35 مساءٍ

حمزة نمرة
حمزة نمرة

بعد طرحها بأقل من 48 ساعة، حققت أغنية «داري يا قلبي»، للفنان حمزة نمرة، رقمًا قياسيًا مميزًا في عدد المشاهدات، والتي اقتربت من 3 ملايين مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث قام المطرب المحبب للشباب، بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، قبل عرضها لجمهوره، عبر قناته الرسمية.

 

وجاءت ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبهرة للغاية، ومقدرة للعمل الفني، الذي وجد فيه الشباب تعبيرًا صريحًا عن حالات إنسانية عاشوها، ولا يزالون يعاصرونها حتى الآن.. حيث سبق وقام حمزة نمرة، بغناء هذه الأغنية، منذ أيام قليلة، بأحد البرامج على إحدى القنوات الفضائية، والتي قام بتقديمها على آلة الجيتار الموسيقية، ونالت من يومها استحسان فئة كبيرة ممن سمعوها، وقاموا بمشاركتها، حتى قبل عرض الفيديو كليب الرسمي لها.

 

وقد نفى حمزة نمرة، أن تكون الأغنية لها أي أبعاد سياسية، مشيرًا إلى أنها اجتماعية، وتعبر عن متغيرات تحدث لقلب وعقل الإنسان.

 

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: «مالك مش باين ليه؟ قلبك تايه من مدة كبيرة، خايف تتكلم ليه؟ في عيونك حيرة وحكاوي كتيرة، متغير ياما عن زمان، قافل على نفسك البيبان، حبيت وفارقت كام مكان؟ عايش جواك، احساسك كل يوم يقل، بتخطي وخطوتك تذل، من كتر ما أحبطوك تمل، فين تلقى دواك؟».

 

أغنية «داري يا قلبي»، من ألبوم «هطير من تاني»، والمقرر طرحه بالأسواق قريبًا، كلمات محمود فاروق وألحان حمزة نمرة وتوزيع موسيقي حمزة نمرة وكريم عبد الوهاب، إخراج أنس طلبة.

درجات الحرارة
  • 22 - 37 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
74.193548387097%
لا
25.806451612903%