رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

القبض على متهمين جدد فى واقعة «عصابة الملثمين» بكرداسة

طباعة

الأحد , 11 فبراير 2018 - 03:24 مساءٍ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

يذكر أن قامت عصابة مسلحة مكونة من 11 شخصا اختطفت طالبين بمنطقة كرداسة وطلبت فدية من والديهما مليون جنيه بواقع 500 ألف جنيه عن كل منهما.

 

وأشارت التحريات التي اجريت بإشراف اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن المتهمين نفذّوا الجريمة بتحريض من متهم آخر حيث تبين أن المحرض على الجريمة كان شريكا لوالد أحد الطالبين بمصنع بلاستيك وقام الأخير بفض الشراكة بينهما ما أدى إلى غضب المتهم وقرّر الانتقام منه وخطف نجله ولعلمه بثرائه قرر طلب فدية مالية كبرى تعوضه عن فض الشراكة بينهما والتي تسببت في خسائر مادية له.

 

وأضافت التحريات التي قادها اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية أن المتهم المحرض استعان بالمسجل خطر أحمد. ر وشهرته "بحر" وشقيقه محمد. ر وشهرته "النو" لتنفيذ جريمة الخطف واللذان استعانا بـ 9 متهمين آخرين وتمكنوا جميعا حاملين أسلحة من خطف الطالب المستهدف والذي تصادف تواجده مع صديقه فاصطحبوه برفقتهم وتبين أن مباحث الجيزة تمكنت من تحديد مكان اختفاء المتهمين بمزرعة بالطريق الصحراوي فتم الاستعانة بقوات أمن مركزي وبمداهمة المزرعة ألقي القبض على 8 متهمين بينما فر 3 هاربين وتم تحريز أسلحة نارية وذخائر.

 

وعقب إجراء التحريات تمكنت قوة أمنية ترأسها العميد خالد كامل مأمور مركز كرداسة والمقدم إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة بعد خروج عدة مأموريات مسلحة من إلقاء القبض على شوقي. ع. م والذي يعد الذراع اليمنى لزعيمي العصابة "بحر" و"النو" كما تم ضبط خالد. ا وشهرته "زيكا" وعثر بحوزتهما على 4 بنادق إلية وبندقيتين خرطوش وفرد خرطوش و4 طلقات مختلفة الأعيرة.

درجات الحرارة
  • 22 - 37 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
74.193548387097%
لا
25.806451612903%