رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

94
93

البرلمان يناقش اليوم تجديد مساكن النوبة وأوضاع المناجم والمحاجر

طباعة

الأحد , 11 فبراير 2018 - 10:59 صباحاً

مجلس النواب صورة أرشيفية
مجلس النواب صورة أرشيفية

تواصل اليوم الأحد اللجان النوعية بمجلس النواب نشاطها لمناقشة عدداً من طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء البرلمان ،حيث تناقش لجنة الإدارة المحلية طلب إحاطة بشأن ضرورة اتخاذ الإجراءات الهندسية اللازمة لإحلال وتجديد مساكن النوبة،ومن جانبه تستكمل لجنة النقل قانون الملاحة الداخلية.

 

نتيجة بحث الصور عن هشام عبدالواحد


و تواصل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب اجتماعتها اليوم الأحد،بعقد اجتماعين  برئاسة النائب هشام عبدالواحد، لاستكمال دراسة مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون الملاحة الداخلية، بالاشتراك مع مكاتب لجان الإدارة المحلية، الدفاع والأمن القومي، الزراعة، الري، الأمن الغذائي والثروة الحيوانية، والشئون الدستورية والتشريعية.

 

نتيجة بحث الصور عن هشام الشعيني

 

كما  تعقد لجنة الزراعة والري، برئاسة  النائب هشام الشعيني، اجتماعًا اليوم، لمناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون الموارد المائية والري، بالاشتراك مع مكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

 

نتيجة بحث الصور عن فرج عامر،

 

فيما تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اجتماعين اليوم الأحد، برئاسة النائب محمد فرج عامر،   لمناقشة مشروع قانون مقدم من النائب محمد عطا سليم و60 نائبًا أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس بشأن إنشاء صندوق تمويل زواج الشباب من حيث المبدأ، بالاشتراك مع لجنتي التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوى الإعاقة والخطة والموازنة.

 

نتيجة بحث الصور عن أحمد السجيني


وتعقد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اجتماعًا اليوم الأحد، برئاسة النائب أحمد السجيني، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب صلاح عفيفي، بشأن ضرورة اتخاذ الإجراءات الهندسية اللازمة لإحلال وتجديد مساكن النوبة من خلال إعداد المقايسات المطلوب إزالتها وإعادة بنائها بطرق هندسية بدلا من إجراءات الترميم التي تتم سنويًا ولا تفيد تلك المباني بمحافظة أسوان.

 

نتيجة بحث الصور عن محمد علي يوسف،


تعقد لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مجلس النواب، اجتماعًا اليوم الأحد، برئاسة محمد علي يوسف، لمناقشة ما تم تنفيذه باللائحة التنفيذية لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 947 في 24/4/2017 الخاص بإنشاء جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وكذا خطة عمل الجهاز والدور الذي قام به في الفترة السابقة منذ قرار إنشائه.

 

نتيجة بحث الصور عن النائب أحمد سمير


فيما تعقد لجنة الصناعة، جلسة استطلاع ومواجهة، اليوم، برئاسة النائب أحمد سمير، لمناقشة أوضاع المناجم والمحاجر العاملة والمتوقفة، لأثر ذلك على نمو قطاع الثروة المعدنية.

درجات الحرارة
  • 24 - 41 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
100%
لا
0%