رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

ديبالا يقترب من الإنتقال إلى ريال مدريد

طباعة

الأحد , 28 يناير 2018 - 08:04 مساءٍ

باولو ديبالا
باولو ديبالا

ذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي ان المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا سيعطي موافقته للرحيل لنادي ريال مدريد الإسباني ، خاصة بعد توقيع الباراسا مع البرازيلي كوتينيو والأهتمام بجريزمان.

وأضاف الموقع الإيطالي انه من المقرر ان يخضع ديبالا مهاجم نادي السيدة العجوز لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية لتقييم حالة الإصابة في الفخذ الأيمن.

و صرح ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس في تصريحات صحفية له أن الأرجنتيني يمضي في عملية الاستشفاء بعد الإصابة ، وسيكون هناك اختبار طبي له في منتصف الأسبوع لمعرفة ما إذا كان استشفي من جرحه ام لا ، وبالنسبة لكوادرادو نفس الأمر ، والذي لديه زيارة يوم الأثنين المقبل مع أحد الأطباء المتخصصين في ألمانيا ، لمعرفة ما إذا كان يحتاج لتدخل جراحي او لا.

ويواجه فريق يوفنتوس العديد من المبارايات الصعبة ، حيث انه سيواجه السيدة العجوز فريق اتالانتا يوم الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات اللعبة الأولي من دور نصف نهائي كأس إيطاليا ، وفي دوري الابطال يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير يضرب موعداً مع فريق توتنهام هوتسبير.

يُذكر أن ديبالا انضم الي فريق السيدة العجوز في يونيو 2015 القادم من نادي باليرمو الإيطالي بالدرجة الثانية بتوقيع عقد مدته خمس سنوات بصفقة بلغت نحو 40 مليون يورو.

درجات الحرارة
  • 23 - 37 °C

  • سرعه الرياح :28.97
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
77.142857142857%
لا
22.857142857143%