رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

94
93

اليوم.. الاختبار الثاني لـ "إيهاب جلال" مع الزمالك أمام الإنتاج

طباعة

الأحد , 14 يناير 2018 - 11:26 صباحاً

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يلتقي في الثامنة مساءً، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع فريق الانتاج الحربي، في أولى انطلاق مبارياته في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، بالجولة 18.

 

يدخل الأبيض لقاء اليوم في الاختبار الثاني للجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال، وليس أمامه خيار إلا الفوز واقتناص النقاط الثلاثة، لتحسين مركزه بترتيب جدول المسابقة، حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة جمعها من أربعة تعادلات والفوز في ثماني مباريات وخمس هزائم أمام سموحة ومصر للمقاصة والإسماعيلي وطلائع الجيش والأهلي.

 

ودخل الأبيض في معسكر مغلق بـ19 لاعبا وهم

 

أحمد الشناوي، وعمر صلاح، وحازم إمام، وعلي جبر، ومحمود حمدي الونش، ومحمود علاء، وأحمد أبوالفتوح، وطارق حامد، وأحمد توفيق، ومحمود عبدالعاطي دونجا، ومعروف يوسف، وأحمد مدبولي، وأحمد داودا، وصلاح عاشور، ومحمد الشامي، وأيمن حفني، وأحمد رفعت، وكاسونجو كابونجو، وباسم مرسي.

 

بينما يغيب محمد إبراهيم للإيقاف، وعبدالله جمعة ومحمود جنش للإصابة وتم استبعاد بنجامين أشيمبونج، ويوسف أوباما، ومحمد أشرف، وخالد قمر، ومؤيد العجان، ومحمد مجدي لأسباب فنية.

 

على الجانب الآخر، استعد فريق الإنتاج الحربي تحت قيادة مدربه مختار مختار جيدًا لهذه المواجهة وكثف التدريبات الأخيرة.

 

وانتظم في معسكر مغلق مبكرًا استعدادًا لمباراة اليوم، وأكد مختار مختار، المدير الفني للإنتاج، للاعبيه خلال التدريبات الأخيرة أنه يخوض المباراة بهدف الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط وعدم الخوف من الزمالك.

 

وأوضح «مختار» للاعبيه أن مباراة الزمالك مهمة للغاية وتعد بمثابة حياة أو موت، نظرًا لرغبته في الحصول على نقاط المباراة والقفز من خلالها إلى مراكز متقدمة يستطيع من خلالها الوصول إلى المربع الذهبي للبطولة.

 

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن بترتيب جدول المسابقة برصيد 22 نقطة.

درجات الحرارة
  • 16 - 26 °C

  • سرعه الرياح :35.40
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب إفريقى في أوروبا؟

نعم
86.6666666667%
لا
6.66666666667%
لا مهتم
6.66666666667%