رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بالصور.. تحرير 4824 توكيلاً فى كفر الشيخ لترشيح السيسى لولاية ثانية

طباعة

الخميس , 11 يناير 2018 - 04:33 مساءٍ

زحام شديد علي التوكيلات في كفرالشيخ
زحام شديد علي التوكيلات في كفرالشيخ

 شهدت مكاتب الشهر العقارى بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، زحام شديد من المواطنين الراغبين فى تحرير توكيلات ترشيح للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، فى ثالث أيام عمل هذه التوكيلات.

 

وحرر أكثر من ٤٨٢٤ مواطنًا من أبناء محافظة كفر الشيخ، توكيلات ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بمكاتب الشهر العقاري بمراكز المحافظة المختلفة.

 

وأكد الدكتور علي أبوشوشة، الأمين العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بكفرالشيخ، أن الأمانة العامة لحملة كلنا معاك علي مستوي بالمحافظة والأمانات الفرعية بمدن ومراكز وقري كفرالشيخ قد قامت بحشد المواطنين منذ الصباح الباكر بمكاتب الشهر العقاري لليوم الثالث علي التوالي لتحرير توكيلات تأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسة جديدة.

 

وأضاف الدكتور الغمري الشوادفي، أمين التنظيم بالحملة، إن مكاتب الشهر العقاري بالمحافظة قد شهدت تحرير ٤٨٢٤ من المواطنين للتوكيلات بتأييد ترشيح الرئيس السيسي لرئاسة الجمهورية لفترة ثانية مشيرا الي أن لجنة الفتيات والمرأة بأمانة الحملة بكفرالشيخ كان لها دور كبير في حشد السيدات والفتيات بمكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات ترشح الرئيس السيسي لفترة جديدة وقد ظهرت الطوابير الطويلة أمام مكاتب السهر العقاري لتحرير هذه التوكيلات.

 

من جانبها قامت العديد من الأحزاب السياسية وعلي رأسهم حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، وأمانة حملة عشان تبنيها بحشد المواطنين في مكاتب الشهر العقاري بمحافظة كفر الشيخ، لتحرير التوكيلات للرئيس السيسي مما أدي الي زحام شديد من المواطنين الراغبين في عمل توكيلات التأييد لترشيح الرئيس "السيسي" داخل هذه المكاتب.

 

وقد أدي هذا الزحام الي تعطل لعض أجهزة الكمبيوتر بمكاتب التوثيق مما أدي الي انصراف عدد من المواطنين بدون تحرير هذه التوكيلا خاصة بعد علمهم بإستمرار عمل المكاتب علي مدار اليوم حتي الساعة السادسة مؤكدين أنهم سيعودون خلال الفترة المسائية لتحرير التوكيلات.

درجات الحرارة
  • 20 - 32 °C

  • سرعه الرياح :20.92
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
30.645161290323%
لا
69.354838709677%