رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بالصور .. محافظ الشرقية يشهد إجراءات القرعة العلنية لتوزيع سيارات مبردة

طباعة

الخميس , 11 يناير 2018 - 11:45 صباحاً

شهد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إجراءات القرعة العلنية للعملاء المتقدمين للسيارات المبردة حمولة " 1.5 " طن و المقدمة من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة و الصغيرة و المتناهية الصغر بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية و صندوق تحيا مصر.

 

تقدم للقرعة عدد " 17 " مستفيد لإختيار عدد " 9 " للحصول على السيارة المبردة حمولة " 1.5 طن " كمرحلة ثانية حيث بلغ نصيب مدينة الزقازيق عدد " 6 " سيارات في المرحلة الأولى واليوم عدد " 9 " سيارة لمدينة العاشر من رمضان و ذلك في إطار تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية لتشغيل الشباب و توفير فرص عمل مناسبة لهم لتوفير حياة كريمة.

 

أجريت القرعة بمنتهى الشفافية و الحيادية بحضور مجدي عبدالله مدير منطقة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة و المتناهية الصغر وحسام الدين شبكة مدير الجهاز بالشرقية و المتقدمين و ذلك بقاعة الإجتماعت بالديوان العام.

 

وأوضح محافظ الشرقية أنه في إطار التعاون بين المحافظة و جهاز تنمية المشروعات الصغيرة و المتوسطة وتنفيذاً لمبادرة رئيس الجمهورية لتنمية المجتمع و الاستفادة من قدرات الشباب و تنمية الاقتصاد المصري حرص الجهاز على تقديم مشروع نقل وتجارة السلع الغذائية لعدد من سيارات النقل المبردة و المجهزة لثلاجة حمولة " 1.5 " طن مملوكة للشباب حيث يقوم الجهاز بتوفير التمويل اللازم لدعم المشروع و تقوم وزارة التموين بتوفير تشكيلة بيعية لكل سيارة متمثلة في طرح دواجن و لحوم وخضروات وأسماك مجمدة تساهم في توفير فرص عمل حقيقية للشباب ..

 

ووجه محافظ الشرقية الشكر للقيادة السياسية ولدعمها الدائم والمستمر لتوفير فرص عمل مناسبة للشباب وتحسين مستوى دخلهم وتحقيق حياه كريمة لهم لبناء مجتمع سليم يساهم في إحداث التنمية والبناء.

 

وانطلقت الزغاريد في القاعة و هنأ المحافظ الفائزين بالسيارات المبردة وتمنى لهم النجاح في عملهم وتحقيق حياة كريمة.

 

ومن جانبه أوضح مجدي عبدالله مدير منطقة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة و متناهية الصغر أن السيارات مقدمة للشباب بقروض ميسرة من الجهاز تسدد على أقساط وذلك في إطار حرص الجهاز على الاستفادة من قدرات الشباب وتنمية الاقتصاد القومي و خلق فرص عمل حقيقية تساهم في تحسين مستوى المعيشة.

درجات الحرارة
  • 8 - 20 °C

  • سرعه الرياح :11.27
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع انفراجة في أزمة سد النهضة؟

نعم
23.5294117647%
لا
76.4705882353%