رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

وزير الري بالبرلمان للرد على طلبات إحاطة مقدمة من النواب

طباعة

الأربعاء , 10 يناير 2018 - 10:04 صباحاً

مجلس النواب
مجلس النواب

يناقش مجلس النواب، اليوم الأربعاء، في جلسته العامة عدداّ من طلبات إحاطة وأسئلة وطلبات مناقشة عامة موجهة إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الموارد المائية والري، تتعلق بوسائل الري الحديثة وبوار بعض الأراضي الزراعية ومحصول الأرز.

 

واستمراراّ لنشاط اللجان النوعية بمجلس النواب علي مدار الأسبوع  تعقد لجنة الشئون العربية بمجلس النواب اجتماعا لبحث مستجدات الأزمة الليبية.

 

كما تعقد لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الشعيني، اجتماعًا، اليوم الأربعاء، لمناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام قانون صيد الأسماك والأحياء المائية وتنظيم المزارع السمكية الصادر بالقانون رقم 124 لسنة 1983 وتعديل بعض أحكام القانون رقم 7 لسنة 1991 في شأن بعض الأحكام المتعلقة بأملاك الدولة الخاصة، بالاشتراك مع مكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

 

كما تناقش مشروع القانون المقدم من النائب عبدالحميد الدمرداش و60 نائبًا آخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بشأن إصدار قانون تنظيم صيد الأسماك والإحياء المائية والمزارع السمكية، بالاشتراك مع لجان النقل والمواصلات، والطاقة والبيئة، والخطة والموازنة، والشئون الدستورية والتشريعية.

 

وفي نفس السياق، تناقش مشروع القانون المقدم من النائب محمد محمد العتماني و60 نائبًا (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بشأن تعديل بعض أحكام قانون الصيد الصادر بالقانون رقم 124 لسنة 1983، بالاشتراك مع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

 

كما تناقش مشروع القانون المقدم من النائب حمادة غلاب وتسعة وخمسين عضوا آخرين بشأن تعديل بعض أحكام قانون رقم 124 لسنة 1983 بإصدار قانون صيد الأسماك والأحياء المائية وتنظيم المزارع السمكية، بالاشتراك مع لجنة الخطة والموازنة.

درجات الحرارة
  • 21 - 33 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34%
لا
66%