رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

94
93

رامي ربيعة يعاني من العضلة الضامة ويغيب عن السوبر

طباعة

الثلاثاء , 09 يناير 2018 - 02:35 مساءٍ

رامي ربيعة
رامي ربيعة

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن رامي ربيعة، مدافع الفريق، سيجري أشعة على العضلة الضامة، لتحديد حجم إصابته وفترة غيابه عن الملاعب.

 

وأكد طبيب الأهلي أن الكشف المبدئي الذي خضع له اللاعب عقب إصابته في مباراة الزمالك أمس أثبت إصابته في العضلة الضامة.

 

ويخضع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبي اليوم الثلاثاء، للاطمئنان على حالته بعد إصابته خلال مباراة الزمالك.

 

من جهته قال رامي ربيعة مدافع الأهلي إنه لن يلحق بمباراة السوبر أمام المصري بسبب الإصابة التي تعرض لها في الشوط الثاني من مواجهة الزمالك التي أقيمت أمس الاثنين وخرج بسببها من المباراة.

 

وأضاف أنه على ثقة في قدرة زملائه لتعويض غيابه، وتقديم العرض المنتظر خلال مواجهة السوبر التي تقام يوم الجمعة القادم على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

 

وأوضح أنه رغم حزنه للغياب عن السوبر، إلا إنه سعيد بالفوز على الزمالك بعدما أدى الفريق بشكل جيد خلال اللقاء وكانوا الأفضل، وسعوا بكل قوة من أجل حسم اللقاء والحصول على الثلاث نقاط.

 

وأشار ربيعة إلى أن الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة ، هى نفس الإصابة التي سبق وتعرض لها في المنتخب، ومن ثم سوف يجري أشعة اليوم ـ على أن يخضع بعدها لفحص طبى لمعرفة فترة غيابه عن الفريق في الفترة المقبلة، مشددا على أنه يثق في زملائه وقدرتهم على الفوز بالسوبر وإحراز اللقب.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري يوم الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، على كأس السوبر المصري.

درجات الحرارة
  • 13 - 27 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب إفريقى في أوروبا؟

نعم
86.6666666667%
لا
6.66666666667%
لا مهتم
6.66666666667%