رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

«الميدان» تعرض خريطة الأفلام المنافسة بموسم إجازة نصف العام  

طباعة

الاثنين , 08 يناير 2018 - 03:24 مساءٍ

فيلم
فيلم

يشهد موسم إجازة نصف العام، منافسة شرسة بين عدد من الأفلام المقرر طرحها بدور العرض السينمائى، حيث يكون هذا الموسم على صفيح ساخن، حيث يتنافس على تورتة موسم نصف العام، عن الأكثر تحقيقًا للإيرادات أفلام "عقدة الخواجة"، "خلاويص"، "اطلعولى برة"، "رغدة متوحشة"، وتعرض "الميدان" خريطة للأعمال المقرر طرحها بالموسم فى السطور التالية.

 

ينافس الفنان رامز جلال، بموسم إجازة نصف العام، بفيلمه السينمائى الجديد"رغدة متوحشة"، حيث من المقرر طرحه بدور العرض يوم 17 يناير الجارى.

"رغدة متوحشة"، تدور أحداث الفيلم حول الشاب إسماعيل الذي يعمل بأحد مراكز التجميل، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجي الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة في مجتمعنا.

 

الفيلم يشارك فى بطولته: رامز جلال، انتصار، بيومى فؤاد، حمدى الوزير، ومحمد ثروت أحمد فتحي، وهو من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمد كريم.

 

ويدخل الفنان كريم محمود عبد العزيز، المنافسة بموسم إجازة نصف العام، من خلال فيلمه السينمائى الجديد"اطلعولى برة"، والمقرر طرحه يوم 21 يناير الجارى.

 

فيلم"اطلعولى برة"، تدور أحداثه داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، يتعرضون للعديد من المواقف الدرامية، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة.

 

الفيلم يشارك فى بطولته: كريم محمود عبد العزيز، خالد الصاوى، ملك قورة، أحمد فتحى، ومن إنتاج أحمد السبكى.

 

بينما يدخل الفنان أحمد عيد، السباق السينمائى المقبل بموسم إجازة نصف العام، بفيلمه السينمائى الجديد"خلاويص"، والمقرر عرضه يوم 17 يناير المقبل.

 

فيلم"خلاويص" تدور أحداثه حول أب يتورط فى عدة مشكلات بسبب شقاوة ابنه، مما يدخله في مشكلات تقوده إلى أقسام الشرطة وتحاول محامية إخراجه، ومساعدته في حل هذه المشاكل.

 

يشارك فى بطولة الفيلم: أحمد عيد وأيتن عامر ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم ومحمد حاتم وسامى مغاورى، وطارق عبد العزيز، وسيناريو وحوار فيصل عبد الصمد ولؤى السيد، ومن إخراج خالد الحلفاوى.

 

وكان فيلم"عقدة الخواجة" للفنان حسن الرداد، قد إفتتح موسم أفلام إجازة نصف العام مبكرًا، حيث تم طرحه بدور العرض يوم 4 يناير الجارى.

 

فيلم "عقدة الخواجة" تدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن، ويشارك فى بطولته حسن الرداد، بيومى فؤاد وحسن حسنى ومحمد لطفى وهنا الزاهد وسامية الطرابلسى، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى.

 

 

 

درجات الحرارة
  • 22 - 35 °C

  • سرعه الرياح :28.97
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
71.428571428571%
لا
28.571428571429%