رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

«عبدالعال» يخرج عن صمته: أرفض الابتزاز .. ومجلس النواب لن يسقط

طباعة

الاثنين , 08 يناير 2018 - 12:50 مساءٍ

د. على عبد العال
د. على عبد العال

خرج الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، عن صمته وفتح النار على من يهاجمونه ، مؤكدا أنه لن يقبل الابتزاز، ولن يفرط مطلقا في مصالح المجلس.

 

وكشف رئيس مجلس النواب، في الجلسة العامة اليوم الاثنين، عن أن هناك نائب أسقطت عضويته إلا أنه لا يزال يتواصل مع قلة قليلة من الأعضاء في المجلس وأنه يعلمهم جيدا ويعلم أهدافهم، مضيفا وعليهم أن لا ينسوا أنى رئيس المجلس وأعمل في إطار منظومة الدولة المصرية ، وأحافظ على المجلس وأحميه، وذكرت مرارا أنه سيأتي اليوم الذي أكتب فيه مذكراتي عن دوري في كيفية حماية هذا المجلس من السقوط ".

 

وأشار عبد العال إلى أنه تحمل الكثير في شخصه وكرامته، ولكن الجميع يعرفون من خلال التعامل معه في الثانوية والجامعة بأنه لن يقبل الابتزاز إطلاقا للتفريط في مصالح هذا المجلس، مشيرا إلى أن الأمين العام للبرلمان يعلم حرصه على ذلك قائلا:"مش عاوز أقول بعمل إيه ..والأمانة العامة تعرف من هو على عبد العال".

 

وأكد عبد العال على أن من يغردون بضعف خارج السرب يستهدفون ابتزاز المجلس ، وأنا لن أقبل ذلك خاصة أنهم يتاجرون بمواقف معينة و لهم طلبات غير مشروعة ويحاولون أن يسقطوا هذا المجلس، و أعلمهم جميعا وأنا أعمل في إطار الدول المصرية وأعلم كل شاردة وواردة وأحمى أعضاءه في إطار حماية الدولة المصرية.

درجات الحرارة
  • 22 - 37 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

توقع...من الفائز بكأس العالم 2018؟

توقع...من الفائز بكأس العالم 2018؟
85.714285714286%
14.285714285714%