رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

جولة تفقدية لمحافظ قنا بمناطق الرياح والحصواية

طباعة

الأحد , 07 يناير 2018 - 12:58 مساءٍ

المحافظ أثناء جولته
المحافظ أثناء جولته

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا مخبز الآلي المحسن، ومخبز مدينة العمال والمخبز الآلي بمنطقة المساكن ومخبز الخرانقي بشارع 16 للاطمئنان علي سير العمل والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين.

 

وأصدر الهجان تعليماته للمسئولين والعاملين بالمخابز بضرورة الاهتمام بالنظافة والتأكد من حصول المواطنين على احتياجاتهم من الخبز فى سهولة ويسر بالمواصفات القياسية المقررة مؤكدا على عدم التهاون فى محاسبة المتقاعسين عن العمل لضمان حسن سير العمل وانتظامه.

 

كما تابع أعمال إعادة الرصف بشارع الرياح موجها بضرورة الاهتمام باللمسات الجمالية في أعمال الرصف والتجميل وتقليم الأشجار بشوارع المدينة بما يتناسب مع المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة .

 

وفي منطقة الحصواية شدد محافظ قنا علي ضرورة الاهتمام بالنظافة والعمل علي إزالة القمامة والمخلفات للحفاظ علي البيئة كما تفقد إعادة رصف شارع الحصواية – شارع 16 بطول 2 كيلو متر معطيا تعليماته بضرورة مراعاة تطبيق معايير الجودة العالية في عمليات الرصف.

 

وأكد الهجان أنه تم الانتهاء من إنشاء النافورة الأولي بشارع مصنع المكرونة وجاري الانتهاء من الثانية بعد الانتهاء من أعمال الرصف والتجميل وزراعة أشجار الزينة علي جانبي الطريق والجزيرة بمنتصف الشارع لتحسين المظهر الجمالي.

 

يأتي ذلك في إطار اهتمام محافظة قنا برفع كفاءة البنية التحتية وحرص الدولة علي تقديم كافة الخدمات الأساسية للمواطن.

درجات الحرارة
  • 18 - 29 °C

  • سرعه الرياح :9.66
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
30.645161290323%
لا
69.354838709677%