رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

الأهلي يعلن تأجيل التجديد لنجومه

طباعة

السبت , 06 يناير 2018 - 03:19 مساءٍ

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تأجيل جلسات المفاوضات مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري لموعد مناسب، بعد مباراة السوبر أمام المصري البورسعيدي من أجل المزيد من التركيز للاعبين.

 

وتنتهي عقود 7 من لاعبي الأهلي بنهاية الموسم الجاري هم: شريف إكرامي، أحمد عادل عبدالمنعم، صبري رحيل، أحمد فتحي، حسام عاشور، وليد سليمان، عبدالله السعيد. يذكر أن الأهلي سيواجه المصري البورسعيدي في مباراة السوبر المحلي والمحدد لها يوم 12 يناير الجاري على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

 

من جهة اخري قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي انه تلقى خطابا رسميا من اتحاد الكرة المصري يخطر فيه الأهلي بطاقم تحكيم مباراة القمة في الجولة السابعة عشرة من مباريات الدوري الممتاز والمحدد لها الاثنين المقبل باستاد القاهرة .

 

وأوضح عبد الحفيظ أن اتحاد الكرة اختار طاقم تحكيم إيطاليا لإدارة مباراة القمة ، ويضم كلا من ديفيد ماسا "حكم ساحة " وأندريه كريسبو "مساعد أول " وفابيانو برتي "مساعد ثان " وموريزيو ماريان "حكم رابع ". وقرر اتحاد كرة القدم بخصوص مباراة القمة بين الزمالك والاهلي عدم تطبيق تجربة الحكم الخامس في المباراة والاكتفاء بالطاقم التحكيم الايطالي الذي من المقرر وصوله صباح غدا للقاهرة لادارة اللقاء المرتقب بين الفريقين .

درجات الحرارة
  • 22 - 37 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

توقع...من الفائز بكأس العالم 2018؟

توقع...من الفائز بكأس العالم 2018؟
85.714285714286%
14.285714285714%