رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بالصور.. مصطفى خاطر نجم حفل نايل دراما

طباعة

الخميس , 21 ديسمبر 2017 - 12:41 مساءٍ

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

كرم مساء أمس، قطاع قنوات النيل المتخصصة، الفنان مصطفي خاطر، عن دوره في مسلسل «هربانة منها»، الذي شارك به في الماراثون الرمضاني الماضي، أمام ياسمين عبدالعزيز، وذلك في الحفل السنوي للقطاع الذي أقيم بفندق كونكورد السلام. 

وتسلم «خاطر»، درع التكريم من السيد الوزير حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وأسامة البهنسي، رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة، والإعلامية الكبيرة إيناس عبدالله.


 «هربانة منها»، بطولة ياسمين عبدالعزيز، مصطفي خاطر، هالة فاخر، محمد أوتاكا، لطفي لبيب، إيمان السيد، انتصار، عمر السعيد. إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، إخراج معتز التوني.


والجدير بالذكر أن مصطفي خاطر، يواصل تصوير مشاهده في فيلمه الجديد «حرب كرموز»، والذي يشارك في بطولته مع النجم أمير كرارة، وغادة عبدالرازق، وبيومي فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازي، ومحمد عز، ومايان السيد، وإيمان العاصي، وفتحي عبد الوهاب، وروجينا، والنجم العالمي بويكا، وقصة محمد السبكي،وسيناريو وإخراج بيتر ميمي.

كما ينتظر  طرح فيلمه الجديد «طلق صناعي»، مع حورية فرغلي، وماجد الكدواني، لطرحه بدور العرض السينمائية، في مصر والوطن العربي، في الثالث من يناير القادم 2018 .

درجات الحرارة
  • 23 - 37 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
50%
لا
50%