رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

94
93

زوج لمحكمة الأسرة: «مراتي خلعتني بعد ما سترتها»

طباعة

الاثنين , 11 ديسمبر 2017 - 02:46 مساءٍ

محكمة الأسرة - صورة أرشيفية
محكمة الأسرة - صورة أرشيفية

حكى زوج مأساته مع زوجته أمام محكمة الأسرة زنانيري، قائلا: "الغلطة مش عليها لكن أنا الغلطان من الأول علشان سمحت لها تشتغل وتعبر عن رأيها من البداية".


بدأ يوسف ذات ال40 عاما حديثه قائلا: "أنا أعمل محاسب في إحدي الشركات الإستثمارية المعروفة، ولطبيعة عملي تزوجت من فتاة لديها أفكار وطموح ولم أشعر يوما أنها معقدة أو منحاذة لشئ ما.


 كنت في البداية أسايرها وأؤيدها لأني أحبها ولكن الأمر بدأ يتطور والجمعيات التي تطوع فيها غيرتها كثيرًا وجعلتها تهمل البيت وتهملني بحجة العمل التطوعي في حقوق المرأة، وبقيت كل ما أقول حاجة تقولي المساواة بين الراجل والست لحد ما زهقت".

.
وأضاف يوسف: "متشددة جدا في كل ما يخص حقوق المرأة وتشارك في الجمعيات والمؤتمرات المعنية بهذا الأمر، وحينما أكون في البيت لم تشاركني في كل شيء".

 

واستكمل الزوج: زادت المشكلات والخلافات بيننا يوما بعد آخر بسبب ماتفعله زوجتي وعندما حاولت منعها من العمل ذهبت إلى المحكمة وأقامت دعوى خلع ضدي واتهمتني بالتخلف".


ولم تكتف بكل ما فعلته في حقي بل إتهمتني أنني أغير من نجاحها، بل والأدهي كذبها في حقي بأنني لا أهتم بها ولا أحترمها وأتجاهلها بالأسابيع، علما بأنها هي من تفعل هذا الأمر .

 

واستكمل "حاولت كثيرا أتحدث معها في الأمر ولكن دون جدوى لأنها تزوجت لمجرد الزواج خوفا من اتهامها بالعنوسة".

 

وتابع: "أيام زواجنا مرت في ملل وكل يوم كان روتينه العمل ثم الطعام والنوم وتتركني لاتتحدث لي ولا تعاملني كزوج لها حاولت تغييرها كثيرا ولكن حينما فشلت فكرت في طلاقها ولكنها سبقتني وقامت بالخلع ".

درجات الحرارة
  • 13 - 27 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

أتوقع في مباراة الأهلي والزمالك المقبلة

فوز الأهلي
0%
فوز الزمالك
50%
تعادل الفريقين
50%