رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

حد يفهمنا يا اسيادنا معلش ثقافتي علي أدي ومش فاهمه وعايزه حد يفهمني وأكيد في ناس كتير ذي حالاتي مش فاهمين ايه الي بيحصل في بلدنا وعايزين حبايبنا من ذوي الخبرة والعقول النابغة والمسؤولين اللي أصبحوا غير مسؤولين علي اللي بيتقال بين الناس ومش فاهمينه يفهمونا.

 

من وقت إلي أخر نتفاجئ بالإعلامي الأستاذ مفيد فوزي (أطال الله في عمره ونصره علي من يعاديه ) وتصريحاته المستفزه للناس، والتي تثير سخط البعض ونشر البلبله بين طوائف الشعب المصري فجميعنا نتذكر تطاوله علي الشيخ الشعراوي (أمام الأمة) في أحد لقاءته التليفزيونية التي ليست بالزمن البعيد وأثارت سخط الشعب المصري المتدين بطبعه ويعتبر الشعراوي قامة وأمام الدعاة فتسمحلي أسألك واحرجكك لأن تصريحاتك أصبحت حديث المدينة (ففد قلت بما لا يفيد يااستاذ مفيد) بأن الشعراوي مهد الطريق أمام الجماعات الإرهابية كي تتفشي في المجتمع ؟؟؟ وجاء في حديثك «رأيته بتمييزى أنه أرض خصبة لما جاء بعد ذلك، خَصَّب الأرض وحرث الأرض لما جاء بعده.. رأيته أيضًا وراء حجاب كثير من الفنانات ولم أرد أن أتدخل فى هذا الموضوع لأنى أعتبرها مسألة شخصية، وهذا قرار شخصى لبعض الفنانات، مع أنه لم يكن قرارًا شخصيًّا إلا بالنسبة لهن، وكان فيه جزء كبير من التحريض على الحجاب) حد يفهمنا هل هذا كان مفيد يااستاذ مفيد ؟؟؟ ماذا تريد ؟؟؟ من أثارت هذه المهاترات والدخول كما قلت في البرنامج (الغلوصا بالمصري) اي تمييز توصف نفسك بأنك قد ميزت ؟؟؟!!! فبأي منطق تتحدث عن أن الأمام الشعراوى قام بتحريض الفنانيين علي ارتداء الحجاب وهل التحريض هنا بمعني عمل جريمه ؟؟؟!! حد يفهمنا يااستاذنا من الذي اعطاك الحق أن تتحدث عن أمر يتعلق بالعقيدة الإسلامية، وأن تقوم بتقيميك لإمام الدعاه وأنت لست مسلم؟ حد يفهمنا هل أنا أستطيع أن أتحدث عن البابا شنوده مثلا، وأنه كان واقفًا أمام الطلاق في الكنسية ؟؟ لا لن أستطيع أن أفعل هذا لأني ليس لي علاقه بالعقيدة المسيحية وما يحدث داخل الكنيسه شيا خأص بالأخوه الأقباط .

وإذا كنت تتحدث سيادتك هنا عن فصاحة الشيخ الشعراوي والإجادة وسحر اللغة لدي الشيخ الجليل وأن هذا كان أكبر تأثيرًا من تفسيره للقرآن الكريم،  يعني نستنتج من حديثك أننا كنا مبهورين بإجادته للغة العربية وليس بتفسيره للآيات في القرآن الكريم وهنا أقول لسيادتك قف وخطوة إلي الخلف وخد فرصة لمراجعة حساباتك يا استاذنا، أن عامل السن من الممكن أن يكون سبببا من أسباب عدم تقدير الأحداث، والحديث عن شخصيات لها قيمة في المجتمع فقد أثارت هذه  التصريحات مشاعر المسلمين وقمت بعمل فتنه نحن في غني عنها وتعاود الظهور مع عدم تقدير الموقف مره أخري لتكون أنت حديث المدينة، وبما أنك إعلامي كبير له تاربخ لابد أن توزن كلامك جيدًا أمام ملايين المشاهدين بتصريحاتك المستفزه التي لا تفيد بل تشعل مشاعر من يختلف معك في وجهة النظر (ذكر الاستاذ مفيده في حواره الأخير في احد القنوات الفضائيه أن من يعارض ترشح الرئيس السيسي لفتره رئاسية أخري هم الحثالة؟ ؟!!! واتعجب من إلقاء مثل هذه الألفاظ علي من يعارض ترشح الرئيس مره أخرى ولم يجرأ أحد من قبل علي اتهام المعارضه بمثل هذه الاتهامات والألفاظ من قبل وجاء في كلمته

 

 «الشعب لا يريد بديلاً لهذه الثكنة العسكرية، وأتصور أن الشعب المصري اللي جرب الغدارين العظام، لا يريد أن يقترب من سدة الحكم، فالبديل مخيف، فالبديل مخيف جدا، ولا يزال حاضرا، والسيسي يدرك أن فيه ناس لا يريدونه، وآخرين يرفضون أن يكون رئيس الضرورة».

وأشار إلى أن نساء مصر تحب السيسي، وأقباطها يُجِلُّونه، ومسلميها يفضلونه رئيسا، مضيفا: «وجود هذا الرجل عظيم».

وتابع: «الباقي من كل هؤلاء هم الحثالة الذين يعارضون ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانيه حد يفهمنا هل التصريح بمثل هذه الكلمات مفيده يااستاذ مفيد ؟؟؟ ؟؟؟ هناك من يقف مع الرئيس السيسي ويؤيد ترشحه مره اخري استكمالا لمشروعاته واقتناعا بأن السيسي قام بعمل إنجازات ومشاريع في وقت قياسي بمساندة جيشنا العظيم قواتنا المسلحه  وهؤلاؤ لهم اسانيدهم  ووجهه نظرهم لابد ان تحترم ومنهم من يجد أن الرئيس قد أنقذ البلاد من أيدي الإخوان والمستقبل المظلم الذي كان ينتظرها  وان هذا العمل لعمل بطولي لأنه أنقذ البلاد من براثن الإرهاب وتقسيمها في هذا الوقت ولكنهم يريدون الحكم  الآتي للفترة الثانيه ان يصبح  مدنيا وليس عسكريا وأيضا يرون أن هناك بعض المشروعات كانت من الممكن أن تأجل لفتره أخري حيث أن الاقتصاد لا يسمح لإقامة هذه المشاريع في الوقت الحالي  نظرا لاولويات الفتره ومنهم من شارك في ثوره 30 /6 كتاب وصحفيين وسياسين  وايضا لهم اسانيدهم ووجه نظرهم التي من الواجب ان تحترم وليس معني هذا انهم خونه وانهم يشكلون خطرا علي الدوله لانهم مشككين كما قال الأستاذ مفيد وأيضا هناك قطاع آخر من الشعب المصري يصارعون الغلاء الفاحش وغلاء الاسعار وصعوبة الحياه الكريمه في ظل هذا الاقتصاد المتدهور  وهؤلاء هم الطبقه المتوسطه حد يفهمنا هل  كل هؤلاء حثالة ياسيدي الفاضل؟؟؟؟  فبعض الاشياء المبالغه فيها تاتي بعكس النتاءج المتوقعه  يااستاذنا نتيجه للاستفزاز والتقليل والاستهزاء والانتقام بمن يتبني وجهه النظر الاخري فإذا كنت من مؤيدي الرئيس السيسي يااستاذ مفيد فهذا حقك ولكن ليس مفيد يا استاذ مفيد أن توصف قطاعات من الشعب بمثل هذه الألفاظ وفي النهايه يقف الصندوق هو الفيصل النهائي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بدون أن نتطاول بعضنا علي بعض مش كده مفيد يااستاذ مفيد.

درجات الحرارة
  • 23 - 37 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
31.818181818182%
لا
68.181818181818%