رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

حبس رامي صبري 15 يومًا بتهمتي التزوير والتهرب من الخدمة العسكرية

طباعة

الجمعة , 13 اكتوبر 2017 - 10:42 مساءٍ

الفنان رامي صبري
الفنان رامي صبري

قررت النيابة العسكرية حبس المطرب رامي صبري ١٥ يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه حول اتهامه بتزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية.

جاء القرار عقب القبض عليه أمس، من منزله في المعادي بعد صدور قرار ضبط وإحضار له من قبل النيابة العسكرية.


ورحلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة الفنان رامي صبري، إلى الشرطة العسكرية، تمهيدًا لعرضه على النيابة العسكرية لبيان موقفه القانوني عقب ورود معلومات تفيد بهروبه من تأدية الخدمة العسكرية لبيان صحتها من عدمه.
 
وردت معلومات لقطاع البحث بمديرية أمن القاهرة يفيد بتهرب الفنان المذكور من تأدية الواجب الوطني "الخدمة العسكرية"، وقد أرشد أحد أعضاء فرقته الموسيقية عن مكان تواجده برفقة أصدقائه في أحد المطاعم بمنطقة المعادي وتم ضبطه وإحالته إلى الجهات المختصة للتأكد من صحة المعلومات، وكان ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة نفذوا قرار ضبط وإحضار "صبري" بسبب الهروب من تأدية الخدمة العسكرية.
 
وكان عضو سابق بالفرقة الموسيقية للمطرب رامي صبري، تقدم ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ضد الفنان رامي صبري بسبب تهربه من أداء الخدمة العسكرية.
 
وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض علي المطرب رامي صبري، بمنطقة المعادي بالقاهرة، وتم اصطحابه لقسم المعادي تمهيدا لعرضه على النيابة العسكرية بسبب صدور ضبط وإحضار من النيابة العسكرية بشأنه.

درجات الحرارة
  • 18 - 29 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
31.034482758621%
لا
68.965517241379%