رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

محمد نجاتى ينتظر "الفندق" بدور العرض السينمائى 25 أكتوبر  

طباعة

الخميس , 12 اكتوبر 2017 - 03:39 مساءٍ

محمد نجاتي
محمد نجاتي

ينتظر الفنان محمد نجاتى، طرح فيلمه السينمائى الجديد "الفندق"، بدور العرض السينمائى، الشهر الجارى وتحديدًا يوم 25 أكتوبر.

وكان محمد نجاتى، قد إنتهي من تصوير دوره في العمل خلال الاسبوع الجارى، فيما يواصل مخرجه عاطف شكرى، وضع اللمسات الأخيرة للفيلم ،حيث يتابع حاليًا عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بمشاهد الفيلم.

ويواصل "نجاتي"، خلال الايام التي تسبق عرض الفيلم عمل دعايا له عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" و"فيس بوك"، من خلال بوستر يظهر خلاله بمفرده ويمسك بسلاح نارى في يده.

  فيلم "الفندق"، تدور أحداثه الدرامية فى إطار تشويقي يضم بعض المواقف داخل الفندق الذى يشبه مجتمعًا صغيرًا، تحدث بداخله العديد من المواقف والأفعال بين ابطال الفيلم.

"الفندق" يشارك فى بطولته كلاً من الفنانين: علا غانم، ومحمد نجاتى، وأحمد بدیر، ومروى، أحمد كرارة، حجاج عبدالعظیم، ومن تأليف أسامة فهمى عبدالظاهر، ومن إخراج عاطف شكرى، ومن إنتاج شركة كيان للإنتاج السينمائى.

وعلي جانب أخر، يستأنف "نجاتى" تصوير دوره في مسلسله الدرامي الجديد"الوتر"، المقرر عرضه خارج السباق الرمضانى، وتدور أحداثه الدرامية في حلقات منفصلة، بحيث يتم عرض قصة مختلفة كل حلقتين بالعمل، وبفنانين مختلفين عن كل قصة.

 

درجات الحرارة
  • 13 - 20 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل توافق علي قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني ؟

نعم
91.6666666667%
لا
8.33333333333%