رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

تحقيقات النيابة: السرقة وراء مقتل كاهن كنيسة على يد عامل بالمرج

طباعة

الخميس , 12 اكتوبر 2017 - 03:16 مساءٍ

مقتل كاهن كنيسة
مقتل كاهن كنيسة

كشفت تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، في واقعة مقتل كاهن كنيسة بالمرج، أن السرقة وراء ارتكاب الواقعة حيث كان المجنى عليه متوجها لزيارة كنيسة في منطقة المرج، ثم وقف المتهم أمام سيارته مما دفعه لتثبيته وسرقته.

 

وأوضحت التحقيقات أن المجنى عليه نزل من سيارته، وحاول منع المتهم من سرقته إلا أن ذلك دفعه للاعتداء عليه بألة حادة على رأسه ما أودى بحياته في الحال، وأمرت النيابة بالبحث عن كاميرات مراقبة في موقع الحادث، والتحفظ عليها وتفريغها.

 

وأمرت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد، بتشريح جثة كاهن كنيسة قتل على يد عامل ضربه بساطور على رأسه بمنطقة مؤسسة الزكاة بالمرج، والتحفظ على السلاح المستخدم الذى نفذ المتهم به جريمته، وكلف الطب الشرعي بإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة، وسرعة عمل التحريات الأمنية حول المتهم ومعرفة دوافعه لارتكاب الجريمة.

 

وتستمع النيابة لعدد من شهود العيان حول الواقعة، لمعرفة أسباب وقوع الجريمة، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الجريمة إن وجدت، لتتبع كيفية ارتكاب المتهم للجريمة.

 

البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا بفيد بقيام عامل بالتعدى على كاهن كنيسة بساطور فى رأسه لفظ على إثرها انفاسه الاخيرة، وتبين من التحريات أن المتهم رصد المجنى عليه أثناء سيره بالسيارة، وأجبره على الوقوف والنزول من السيارة واعتدى عليه بالساطور، وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وإحالته للنيابة.

درجات الحرارة
  • 13 - 20 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل توافق علي قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني ؟

نعم
91.6666666667%
لا
8.33333333333%