رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

اليوم.. انجى المقدم ضيفة برنامج « الليلة عندك »

طباعة

الأربعاء , 20 سبتمبر 2017 - 11:23 صباحاً

الفنانة انجى المقدم
الفنانة انجى المقدم

تحل الفنانة إنجي المقدم اليوم الأربعاء ضيفة برنامج "الليلة عندك"، الذي يقدمه الإذاعي فادى إبراهيم على الراديو 9090، ومن المقرر أن تتحدث انجي خلال لقائها عن مشوارها الفني وأهم محطاتها الفنية.

 

برنامج "الليلة عندك" يُذاع عبر إذاعة راديو 90.90، كل يوم أربعاء في التاسعة مساء، ولمدة ساعتين على الهواء واستضاف في الحلقات السابقة عددًا من نجوم الفن والغناء منهم أحمد السقا وأحمد آدم ومصطفى قمر وكارول سماحة وهاني رمزي.

 

على جانب آخر نشرت انجي صوره لها وهي تحتضن ابنها البالغ من العمر 7 سنوات، على موقع تبادل الصور "انستجرام"، ويجلسان على الشاطئ في عطلتها الأخيرة في الساحل الشمالي، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعي إنجي على إنستجرام، خاصة وأنها حريصة على عدم نشر صور لأولادها وتفرض حالة من الخصوصية على حياتها العائلية.

 

يذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم مسلسل 30 يوم، بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وسلوى محمد علي، ونورهان، وهند عبد الحليم، وأحمد خالد صالح، والعمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة ماكس برودكشن ويمثلها الدكتور تامر تمام، وإشراف على الكتابة أحمد شوقي.

درجات الحرارة
  • 22 - 35 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34.69387755102%
لا
65.30612244898%