رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

فنانون حملوا لقب "سوابق" لتعاطيهم المخدرات

طباعة

السبت , 12 اغسطس 2017 - 09:09 مساءٍ

دينا الشربيني
دينا الشربيني

 

 

 

في كثير من الأحيان تكون الأموال والشهرة نقمة على أصحابها، عندما تقود ممتلكيها للهاوية، بتعاضي جرعة تخفف عنهم ضغوط الشهرة والمال، إلا أن تلك الجرعة قد تقودهم لغيابات السجون إذا تم القبض عليهم متلبسين.

 

ومن أشهر الفنانين اللذين حملوا لقب "سوابق" لتعاطيهم المخدرات:

 

 

الفنانة ماجدة الخطيب:

دخلت السجن عندما تم القبض عليها عام 1986، بتهمة حيازة وتعاطى المخدرات ومعها صديقيها، وتم العثور بمنزلها على مخدر الهيروين، فعاقبتها محكمة جنايات القاهرة بالحبس لمدة عام، وقد أخلت المحكمة سبيلها عقب صدور الحكم، إذ أنها كانت قد مكثت فى الحبس الاحتياطى 16 شهرا على ذمة التحقيقات.

 

 

 

 

دينا الشربيني:

 

قضت سنة فى السجن، بعد الحكم عليها بتعاطى المخدرات، إذ تم القبض عليها أثناء شرائها كوكايين من منزل نجل صاحب شركة شهيرة لتصميم المطابخ بمنطقة الزمالك، واعترفت أنها دائمة التردد على الشقة لشراء المخدرات.

 

نهى العمروسي:

 

تم القبض عليها بصحبة المخرج السينمائى عمرو فاروق، وتم توجيه تهمة حيازة المواد المخدرة لهما، وتم ضبطهما مع 9 أشخاص آخرين، داخل محل بالزمالك يمتلكه المخرج، وظلت فى الحبس عدة أسابيع، وتم إخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه.

 

أحمد عزمي:

 

ألقي القبض عليه في منزله بمدينة شرم الشيخ، وبحوزته كمية من مخدر الترامادول، وقضت محكمة جنايات شرم الشيخ بحبسه 6 أشهر مع الشغل.

 

 

 

وواخيرا وليس آخرا ..

 

المخرج سامح عبد العزيز:

 

ضبطته اليوم قوات أحد المنافذ الأمنية بمنطقة الهرم السياحية، متلبسا بكمية من مخدر الكوكايين، أثناء توجهه لأحد الفنادق وقيادته سيارته برفقة ثلاثة من أصدقائه.

 

درجات الحرارة
  • 18 - 31 °C

  • سرعه الرياح :28.97
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع موجةجديدة من ارتفارع الأسعار بعد زيادة كروت الشحن ؟

نعم
88%
لا
12%