free web hit counter

رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

«الأعلي للإعلام» يلفت نظر «أحمد موسي» ويخفف عقوبات «ريهام سعيد»

طباعة

السبت , 12 اغسطس 2017 - 07:45 مساءٍ

أحمد موسى
أحمد موسى

وجهت لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلي للإعلام، خطابا إلى الإعلامى أحمد موسى للفت نظره إلى ضرورة إتاحة الفرصة لحق الرد للجميع وذلك تعقيبا على حجبه لرأى وزارة التموين فى الحلقة التى ناقشت موضوع السلع التموينية.

 

جاء ذلك في اجتماع المجلس اليوم، الذي عُقد برئاسة جمال شوقى، وعضوية كلا من وصالح الصالحى ومجدى لاشين أعضاء المجلس وأحمد سليم الأمين العام.

 

كما عقدت اللجنة اجتماعا برئاسة مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام، ناقشت خلاله ثلاثة إلتماسات مقدمة من قنوات (النهار والعاصمة وL.T.C ) حول العقوبات التى قررها المجلس ضد برامج (صبايا الخير –إنفراد- صح النوم).

 

وانتهت اللجنة فى اجتماعها إلى تخفيض مدة عقوبة برنامج صبايا الخير من أربعة أسابيع إلى أسبوعين مع إنذار القناة، وأشارت اللجنة إلى أنه رغم تقدير اللجنة للدور الإنسانى الذى قدمه البرنامج فى حلقات كثيرة سابقة والجهد فى المجالات الإنسانية إلا أن اللجنة رأت تخفيض العقوبة الى أسبوعين مع إنذار القناة.

 

وأكد المجلس الأعلي لتنظيم الصحافة والإعلام، برئاسة مكرم محمد أحمد، أن لجان المجلس تواصل انعقادها هذا الأسبوع للانتهاء من المسودة الأولى لقانون تداول المعلومات وأيضا وضع معايير استطلاعات الرأى.

 

وأوضح المجلس -في بيان له- أن أعضاءه سيلتقوا خلال الأسبوع الحالي مع وزير الاتصالات ومسئولي مجموعة من القطاعات الحكومية وأساتذة القانون للانتهاء من وضع ضوابط مهمة للعمل الإعلامي وضمانات الإفصاح عن رؤوس الأموال والالتزامات الخاصة بالمؤسسات الإعلامية تجاه تطبيق المعايير البيئية.

درجات الحرارة
  • 23 - 37 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى : 17.7395
  • يورو : 20.9471
  • ريال سعودي : 4.7303

هل تتوقع فوز المنتخب الوطني على أوغندا بتصفيات كأس العالم روسيا 2018؟

فوز
100%
تعادل
0%
هزيمة
0%