رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

النائب أمين مسعود يطالب بتشكيل لجنة تقصى حقائق لكشف الفساد فى السكة الحديد   

طباعة

السبت , 12 اغسطس 2017 - 03:51 مساءٍ

حادث الاسكندرية
حادث الاسكندرية

أعرب المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وعضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر عن أسفه الشديد لحادث قطاري الإسكندرية مؤكدا ان كل المؤشرات الأولية تؤكد أن هناك إهمالا جسيما وراء وقوع هذا الحادث المؤسف وذلك يتطلب محاسبة ومحاكمة كل من تسببوا في هذا الحادث الأليم الذي راح ضحيته العشرات من الضحايا والمصابين الأبرياء.

وقال " مسعود  " فى طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات أن هذا الحادث وكما أكدت جميع المؤشرات أكد أن هناك إهمالا جسيما تسبب فى وقوعه وهو ما يحتم ضرورة محاكمة كل المتسببين فيه.

 مؤكدا أن الأوضاع أصبحت متردية وسيئة للغاية داخل السكك الحديدية وهو ما يتطلب الإسراع فى تشكيل لجنة تقصى حقائق برلمانية لإعداد تقرير شامل لإصلاح الأوضاع داخل مرفق السكك الحديدية ولمواجهة جميع حالات الفساد والانحراف والإهمال التي أصبحت عناوين رئيسية داخل هذا المرفق الحيوى الذى كان واحدا من أفضل وسائل النقل فى مصر.

 وأشاد النائب أمين مسعود بدور النائب العام الذي أمر بالتحقيق الفورى مع مرتكبى هذا الحادث البشع مطالبا من أجهزة التحقيق سرعة محاكمة مرتبي هذا الحادث وتوقيع اشد العقوبات عليهم حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث الخطيرة وأكد ثقته الكاملة فى القضاء المصري الشامخ فى القصاص من مرتكبى هذا الحادث

درجات الحرارة
  • 13 - 20 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل توافق علي قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني ؟

نعم
91.6666666667%
لا
8.33333333333%